بعد مماطلة الشركة المنتجة..

خاص.. أبطال مسلسلي"انحراف" و"دنيا تانية" يطالبون بمستحقاتهم المتأخرة

خاص.. أبطال مسلسلي"انحراف" و"دنيا تانية" يطالبون بمستحقاتهم المتأخرة
تقي عثمان

طالب أبطال مسلسلي"انحراف" و"دنيا تانية" بمستحقاتهم المتأخرة، بعد أنتهاء عرض العملين في الموسم الرمضاني الماضي 2022، وذلك بعد تاخر حصولهم علي ما تبقي لهم من أجورهم.

وعلم"خليجيون" أن نقيب المهن التمثيلية قد تدخل لاستكمال تصوير تلك الأعمال في رمضان، وهو الأمر الذي جعل نجوم العملين يقومون بتصوير أدوارهم أملا منهم في الحصول علي أجورهم فور الأنتهاء من التصوير.

وطالب عدد كبير من الفنانين المشاركين بمسلسل "دنيا تانية"، والذى عرض خلال موسم رمضان الماضي، من بطولة الفنانة الكبيرة ليلى علوى، بالاعتصام فى مقر شركة المنتج إيهاب طلعت، بسبب دفعاتهم المتأخرة، حيث أكد صناع المسلسل أنهم لم يحصلوا سوى على 20% فقط من إجمالي أجرهم المستحق، وفى مقدمتهم بطلة العمل ليلى علوى، ومخرج المسلسل وعدد كبير من الفنانين المشاركين.

وهو نفس الأمر مع صناع مسلسل"انحراف" للفنانة روجينا والذي لم يحصل كل نجومه أيضا علي أجورهم، ومنهم العديد من الفنانين والمؤلف والذي تدخل النقيب في الامر من أجل حل الموضوع.

ومع تفاقم الأزمة الأسبوع الحالي، حاول الدكتور أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية والمخرج مسعد فودة نقيب المهن السينمائية التدخل لإنهاء هذه الأزمة، وهو ما جعل المنتج إيهاب طلعت يعطي العاملين موعدًا نهائيًا حتى نهاية الأسبوع المقبل كى يسوى أموره المادية، وسط تخوف من العاملين في المسلسلين من عدم قدرته على الوفاء بوعده.

أهم الأخبار