بسبب تصريحاتها عن الزواج والإنجاب.. ريم مصطفي تتصدر ترند جوجل مصر

بسبب تصريحاتها عن الزواج والإنجاب.. ريم مصطفي تتصدر ترند جوجل مصر
تقي عثمان

تصدرت الفنانة المصرية ريم مصطفي ترند محرك البحث جوجل، وذلك اليوم الثلاثاء، بعد تصريحاتها أمس مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامجها علي قناة on e، عن الزواج والإنجاب.

وقالت ريم: "كانت لي تجربة زواج لمدة عشر سنوات وتزوجت صغيرة جدا ولم يتخط عمري الـ19 عاما، ولدي ولدان، وهذه كانت من أهم تجارب حياتي، لأني تعلمت كيف أختار شريك حياتي، وكان حظي جيدا أن والد أولادي ابن ناس وتربطني به علاقة صداقة واحترام، وعندما أقع في أي مشكلة ألجأ إليه وسبب انفصالنا هو الاختلاف".

وأضافت ريم مصطفى: المرأة تقرر الانفصال عندما تفقد الشعور بالسعادة أو الأمان، ولم أندم على قرار الطلاق، لأنه جاء بعد تجربتنا لكل شيء، وأنا ضد تكملة الحياة من أجل الأولاد، وحزنت بشدة بعد طلاقي بسبب عشرة العمر، وبالمناسبة طليقي هو أكثر شخص دعمني في التمثيل، واختيارى القادم لن يكون سهلا فأنا مكتفية بنفسي، ولا أريد علاقة تشعرني بضيق ولكن أريد علاقة تضيف لى".

وخاضت الفنانة ريم مصطفى، دراما رمضان هذا العام بمسلسل suits بالعربي المأخوذ من النسخة الأمريكية التي تحمل نفس الاسم، وقدمت خلاله شخصية كاميليا سكرتيرة زين ثابت الذى جسد شخصيته آسر ياسين، في مكتب المسيري زيدان أشهر مكتب محاماة في مصر، وأعربت عن سعادتها بردود الأفعال التي جاءت حول العرض والتفاعل مع أحداثه وقت عرضه خلال شهر رمضان.

أهم الأخبار