في عيد ميلاده ال44..

حكايات وأسرار لا تعرفها عن أحمد مكي والأمنية التي يتمناها

حكايات وأسرار لا تعرفها عن أحمد مكي والأمنية التي يتمناها
تقي عثمان

يحتفل الفنان أحمد مكي، بعيد ميلاده اليوم الأحد، حيث بلغ عمر ال 44، بعد أن حقق العديد من النجاحات الفنية.

ولد مكي بدولة الجزائر عام 1978، تحديدًا بمنطقة وهران، لوالد جزائري وأم مصرية، لكنه انتقل للعيش في مصر بحي الطالبية، وتخرج من معهد السينما قسم إخراج.

حقق "مكي" العديد من النجاحات المختلفة في المجال الفني الذي بدأه منذ نحو 20 عامًا، سواء في مجال الإخراج أو التمثيل أو غناء الراب، فهو دائما يسعى للتطوير من نفسه على المستوى المهني واللياقة البدنية.

بدأ مسيرته الفنية عام 2001 بعد تخرجه من معهد السينما وشارك في العديد من الأفلام والمسلسلات، ونال أول بطولة مطلقة له عام 2008 في فيلم "إتش دبور"، ثم شارك مع دنيا سمير غانم، في تقديم سلسلة من الأعمال الناجحة مثل، "طير أنت"، "لا تراجع ولا استسلام"، وكذلك حلقات مسلسل "الكبير أوي" بأجزائه الستة.

يختلف أحمد مكي عن بقية جيله من النجوم، حيث يهتم بالحيوانات والطيور وتربيتها بشكل يصل لحد الهوس، كما يحرص على تهجين أنواع مختلفة ببعضها البعض، وعندما يظهر في بعض البرامج يشرح طريقة تعامله مع الطيور والحيوانات بشكل يجذب المشاهد، بالإضافة إلى أن الكثير من معجبيه يقلدوه في تربية الحيوانات والطيور.

ويحلم مكي بعمل حفل غنائي كبير في منطقته التي تربي به وهي منطقة الطالبية بمحافظة الجيزة، والتي عاش بها فترة شبابه كاملة، ويحتفظ بالعديد من الحكايات بها، والتي أبرزها في العديد من الأغاني التي قدمها والتي عبرت عن مدي أرتباطه بتلك المنطقة الشعبية المعروفة.

أهم الأخبار