لليوم الثالث..

هاشتاج حق نيرة أشرف يتصدر تويتر بعد قتل فتاة المنصورة

هاشتاج حق نيرة أشرف يتصدر تويتر بعد قتل فتاة المنصورة
محمد فرج

لليوم الثالث علي التوالي يتصدر هاشتاج حق نيرة أشرف يرجع، موقع التواصل الاجتماعي تويتر، وذلك للمطالبة بحق فتاة المنصورة التي قتلها زميلها في الجامعة، بعد رفضها الأرتباط به، وتم نشر فيديو مفزع بالواقعة علي صفحات التواصل الاجتماعي.

وتفاعل عدد كبير من رواد مواقع التواصل الإجتماعي، مع الهاشتاج، معبرين عن حزنهم الشديد من الحادث المأساوي الذي تعرضت له الطالبة نيرة أشرف، مؤكدين أن مقطع الفيديو أصابهم بحالة من الرعب على مشهد مقتل الفتاة، مطالبين بإجراءات رادعة حتى لا يتكرر المشهد المؤلم مرة أخرى.

وغرد أحد رواد تويتر: "الله يرحمها ويغفر لها ويسكنها فسيح جناته، وينتقم ممن قتلها وفجعنا كلنا فيها وأحزن الشعب المصري كله بفعلته الشنعاء دي اللي عمرها ما حصلت فينا كشعب مصري.. وحسبنا الله ونعم الوكيل والله ينتقم ممن كان السبب في كل اللي احنا فيه دا وبنعاني منه حاليًّا".

شهدت منطقة بوابة توشكى بجامعة المنصورة واقعة قتل طالبة على يد زميلها بالفرقة الثالثة آداب، وتم تحرير محضر بالواقعة واتخاذ الإجراءات القانونية اللازمة للعرض على النيابة العامة ومباشرة التحقيقات، حيث تم القبض علي القاتل وقت تنفيذ الجريمة من قبل فرد الأمن الخاص بالجامعة.

أهم الأخبار