شاهد.. لهذا السبب جارة القمر فيروز ترند جوجل

شاهد.. لهذا السبب جارة القمر فيروز ترند جوجل
تقي عثمان

تصدرت الفنانة اللبنانية الكبيرة فيروز، ترند جوجل مصر، وذلك بعد انتشار صورا جديدة لها برفقة ابنائها زياد وهلي والتي تظهر معهما لأول مرة، مما أثار تفاعل العديد من جمهورها حول العالم.

ونشرت ريما الرحباني أبنتها صور لأول ظهور لوالدتها الفنانة الكبيرة فيروز خلال صورها بصحبة ابنيها زياد و هلى الرحبانى، وهو ما دعا قطاع كبير للتفاعل مع تلك الصور من رواد السوشيال ميديا ممن تفاعلوا مع الصور التي انتشرت إلى حد كبير، خاصة أن الفنانة الكبيرة فيروز نادرة الظهور سواء بمفردها أو بصحبة افراد عائلتها.

فيروز ظهرت خلال أحدث صور لها، وهي تمسك بالكرسى المتحرك الخاص بابنها "هلى الرحبانى"، وعلقت ريما على الصورة التي نشرتها من خلال فيس بوك بكتابة: "فيروز أم، زياد أخوى وهلى الرحبانى أخوى.. الثلاثاء ٢١ حزيران ٢٠٢٢ فى تمام الساعة ٨ و ٢١ دقيقة.. كنيسة السيّدة المحيدثة بكفيا كنيسة العاصى.. القداس السنوي عن راحة نفس عاصى (أبوي) وليال الرحباني (إختي).. مع الصديق الأبونا ملحم.. مش من زمان كتير فهمت إشيا كتيرة.. أسئلة كتير كنت إطرحها بيني وبين حالي، إطرحها على خوارنة ومطارين.. ع فلاسفة ومؤمنين.. فتش عنها بالكتب والأناجيل.. وولا مرّة حدا بجوابو ريّحني او قنعني".

أهم الأخبار