ديفوك أوريجى مهاجم ليفربول الانجليزي ينضم إلى ميلان الإيطالي

ديفوك أوريجى مهاجم ليفربول الانجليزي ينضم إلى ميلان الإيطالي
ديفوك اوريجي
ماجد عبد الرحيم

كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، أن نادى ميلان الإيطالى أنهى إجراءات التعاقد مع المهاجم البلجيكي ديفوك أوريجى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية في صفقة انتقال حر عقب انتهاء عقده مع ليفربول الإنجليزي في شهر يونيو الجاري.

وذكر الصحفى الإيطالى فابريزيو رومانو، خبير الانتقالات الشهير، عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعى "تويتر": "سيتم الإعلان عن ديفوك أوريجي بصفته صفقة جديدة لفريق ميلان الأسبوع المقبل".

وأضاف "اكتملت صفقة تعاقد ميلان مع أوريجى في مايو الماضى، ولا توجد مشاكل إنها مجرد مسألة وقت لرؤية ديفوك يكشف النقاب باعتباره لاعب ميلان الجديد".

واختتم "أراد فياريال التعاقد مع أوريجى عن طريق تقديم عرض له، لكن اللاعب البلجيكى رفضه وفضل الانتقال لفريق ميلان الإيطالى".

وكانت تقارير صحفية إيطالية، كشفت عن توصل نادى ميلان لإتفاق مع المهاجم البلجيكي ديفوك أوريجى للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية، وذكرت صحيفة "كوريري ديلو سبورت" الإيطالية، أن أوريجى سيكون أول توقيع في ميلان خلال الميركاتو الصيفي الحالي، مضيفة أنه سيخضع للفحوصات الطبية داخل الروسونيري في الأسبوع الحالي.

وأضافت الصحيفة أنه من المقرر أن ينضم أوريجى لصفوف ميلان بعقد يمتد لأربع سنوات، على أن يتقاضى راتبا يصل إلى ما يقرب من 3.5 مليون يورو سنويا.

وكان نادى ليفربول الإنجليزى، المحترف ضمن صفوفه الدولى المصرى محمد صلاح، قد أعلن في وقت سابق رحيل نجمه البلجيكى ديفوك أوريجي

أهم الأخبار