تفاصيل مشاركة نبيلة عبيد في فيلم"كاستينج يوسف شاهين"

تفاصيل مشاركة نبيلة عبيد في فيلم"كاستينج يوسف شاهين"
تقي عثمان

تشارك الفنانة القديرة نبيلة عبيد في فيلم "كاستينج يوسف شاهين"، من خلال الأداء الصوتي، والمقرر مشاركته خلال الفترة القادمة بمجموعة كبيرة من المهرجانات السينمائية.

وأصرت نجمة مصر الأولى نبيلة عبيد على المشاركة خلال أحداث الفيلم تعبيرا عن حبها وتقديرها لمخرج كبير ظل طوال حياته الفنية يقدم للفن بشكل عام والسينما بشكل خاص أعمالا لزالت في وجدان عشاق السينما، خاصة وأنها شاركت في العديد من الأعمال التي أخرجها يوسف شاهين منها فيلم "الآخر".

ويشارك أيضا المخرج الكبير خالد الحجر بأدائه الصوتي خلال أحداث العمل

وكانت قد إنضمت د.أمل الڤرمازي قائدة اوركسترا و عازفة كمان وباحثة متخصصة في أعمال يوسف شاهين التي ثمنتها في العديد من المناسبات بمقالات، محاضرات و معارض ليوسف شاهين على مستوى العالم وتحديدا فرنسا

كما شارك د.محمد عبد المحسن دكتور في جامعه موسكو وهو المسؤل عن تصوير الميكنج بكل أفلام شاهين وهو من بدأ فى دخول فكرة الميكنج اوف مصر وحصل على جوائز من فرنسا ولقب بملك" الميكنج اوف" وبدأ رحلته مع شاهين من اول وداعا بونابرت إلى هى فوضي.

ومن المميز أيضا إنضمام الفنان القدير حسين نخلة هو ممثل وشاعر شارك في العديد من الأعمال السينمائيه والتلفزيونية ونال العديد من الجوائز العالميه وحصل على افضل ممثل في سلوفاكيا والهند لعام ٢٠٢١.

ويشارك هؤلاء النجوم فى فيلم "كاستينج فيلم يوسف شاهين"، و الفيلم من تأليف وإخراج محمود محمود وإنتاج وينكد ارت للمنتج سامح حلمى ومدير تصوير تامر رضوان ومن المقرر الانتهاء من العمل قريبا مع بداية العام المقبل

أهم الأخبار