في حفلها بالكويت.. أنغام تشارك مطرف المطرف في أغنية

في حفلها بالكويت.. أنغام تشارك مطرف المطرف في أغنية
تقي عثمان

أحيت الفنانة المصرية أنغام حفلا إستثنائيا في الكويت حيث انتظره الجهور منذ فترة طويلة لأنه الأول لها بالكويت بعد أزمتها الصحية الأخيرة، وشاركها فيها المطرب مطرف المطرف.

وأشعلت أنغام الأجواء على المسرح من خلال الأغاني التي قدمتها وكان من بينها، أغنية "ألف أسف"، وأغنية "أدور"، و"ياريتك فاهمني" التي تفاعل معها الجمهور بشكل كبير وردد كلماتها، بالإضافة لأداء أغنية "سيدي وصالك"، و"على فكرة".

وكانت الفنانة المصرية قد أحيت حفلات متعددة في الفترة الأخيرة، منها حفل في القصيم يوم 5 مايو أثناء عيد الفطر، وحفل في الكويت بمناسبة عيد الفطر في 12 مايو مع الفنان فؤاد عبد الواحد في أرض المعارض، وآخر في موسم جدة عبر مسرح بنش مارك في 4 يونيو، ومن المقرر أن تحيي حفلاً في مصر بمركز المنارة 1 يوليو. وعن آخر أغنياتها فهي "لوحة باهتة" التي أصدرتها في مايو، من كلمات نادر عبد الله، وألحان تامر عاشور، وقد حققت أكثر من ثلاثة ملايين مشاهدة.

أما الفنان مطرف المطرف فإن آخر حفلاته كانت في فندق الجميرا ضمن حفلات عيد الفطر في الكويت، بتاريخ 3 مايو، وأردف بحفل في كراون بلازا في 28 مايو برفقة يوسف العماني، أما آخر أغنياته فهي "قلبك نفسك"، التي أصدرها في مارس الماضي، من كلمات الهادر، وألحان فهد الناصر.

أهم الأخبار