من الستاند اب كوميدي للتمثيل.. محمد سالم يدخل مسلسل "روز وليلي"

من الستاند اب كوميدي للتمثيل.. محمد سالم يدخل مسلسل "روز وليلي"
تقي عثمان

يستعد الفنان الشاب محمد سالم لتصوير أول مشاهده في مسلسل"روز وليلي " مع الفنانة الكبيرة يسرا، والفنانة نيللي كريم، والذي يتم تصويره الأن.

ويقدم سالم دور كوميدي في المسلسل الذي يجمع الفنانة يسرا والفنانة نيللي كريم لاول مرة في مشوارهما الفني.

وجاء اختيار سالم بعد تألقه في حفلات الستاند اب كوميدي، التي أشتهر بها وبتقديمها، وهو ما لفت الانظار اليه من قبل صناع العمل.

"روز وليلي" يدور في 10 حلقات فقط، ويعرض علي أحد المصنات الاليكترونية خلال الفترة المقبلة، فور الأنتهاء من تصويره.

وأثناء سير الأحداث بالمسلسل، تجد المحققتيْن - اللتيْن تفتقران إلى الكفاءة المهنية المطلوبة -نفسيهما في قلب مواجهات مع شخصيات غامضة تُعرّض حياتهما للخطر، فتنجرفان عبر مسارات مغايرة لمسار التحقيق، قبل أن تعود الخيوط لاحقاً لتتشابك مُقرّبةً روز وليلي خطوة بعد أخرى نحو حلّ اللغز وكشف ملابسات القضية.

وتدور أحداث مسلسل "روز وليلى" في قالب من الكوميديا السوداء وضمن سياقٍ مليئة بالأكشن والتشويق والمغامرة، إذ تدور الأحداث حول محقّقتيْن مُستقلّتيْن يتمّ التعاقد معهما لكشف عملية احتيال مصرفي كبرى يجري التخطيط والإعداد لها.

المسلسل من تأليف المؤلف والسيناريست البريطاني كريس كول الذي قدم من قبل "Mad Dogs" و "Ana" و "Pelican Blood، وإخراج المخرج السينمائي والتلفزيوني البريطاني أدريان شيرجولد الذي يحفل سجلّه بأفلام مثل "Mad Dogs" و "Cardella" و "On the Way to Denmark".

جدير بالذكر أن محمد سالم، بدأ مشواره الفنى عام 2007 فى الإسكندرية، وقدم كثير من العروض على مسارح الجامعات والمدارس فى الإسكندرية، ثم جاء إلى القاهرة سنة 2008، وفاز سالم بجائزة أحسن كوميديان فردى فى الوطن العربى فى مهرجان عمان للكوميديا الفردية عام 2009.

أهم الأخبار