منهيا الأزمة.. حسن شاكوش يعتذر لعازفي الإيقاع في نقابة المهن الموسيقية المصرية

منهيا الأزمة.. حسن شاكوش يعتذر لعازفي الإيقاع في نقابة المهن الموسيقية المصرية
تقي عثمان

اعتذر مطرب المهرجانات حسن شاكوش، لعازفي الإيقاع، اليوم الإثنين، عن الإساءة التي بدرت منه في حقهم، بعد المشاجرة التي وقعت بينهم في إحدى الحفلات بالساحل الشمالي.

وجاء اعتذار "شاكوش" في نقابة المهن الموسيقية، بحضور النقيب الفنان هاني شاكر، والفنان سعيد الأرتست وعازفي شعبة الإيقاع.

قبلت لجنة التظلمات بنقابة الموسيقيين في وقت سابق، التظلم الثالث المقدم من مؤدي المهرجانات حسن شاكوش بعد فحص أسبابه ومراقبة سلوكه فى فترة الإيقاف، ومدى التزامه بقرارات النقابة والعقوبات المفروضة عليه، واعتذاره المتكرر لما اقترفه من أخطاء فى حق شعبة من أهم شعب الموسيقى وهى شعبة الإيقاع وخطئه عن الألفاظ التى بدرت منه على خشبة المسرح.

وفاجأ المطرب الشعبي حسن شاكوش جمهوره بإعلانه استلام كارنيه من نقابة المهن الموسيقية، ليواصل أعماله الغنائية خلال الفترة المقبلة بعد فترة كبيرة من التوقف.

وشارك "شاكوش" مقطع فيديو له عبر حسابه الرسمي على إنستجرام، وجه خلاله الشكر لنقيب المهن الموسيقية الفنان هاني شاكر على قرار عودته للغناء مرة أخرى وتسليمه كارنيه النقابة.

وفي عام 2020، تقدم حسن شاكوش لاختبارات عضوية نقابة المهن الموسيقية، واستطاع أن يجتاز الشروط، وقام أثناء الاختبار بغناء أغنيتي "أي دمعة حزن" للعندليب عبد الحليم حافظ، بالإضافة إلى مهرجان "بنت الجيران"، واستطاع الحصول على تصريح مؤقت لمزاولة المهنة وإقامة الحفلات الغنائية في مصر.

أهم الأخبار