أشرف زكي مطالبا هاني شاكر بالتراجع عن الاستقالة: أنت خليفة أم كلثوم وعبد الوهاب

أشرف زكي مطالبا هاني شاكر بالتراجع عن الاستقالة: أنت خليفة أم كلثوم وعبد الوهاب
تقي عثمان

أرسل الفنان أشرف زكي نقيب المهن التمثيلية رسالة مؤثرة إلى الفنان هاني شاكر نقيب المهن الموسيقية بعد إعلانه استقالته من منصبه كنقيب للمهن الموسيقية المصرية على الهواء.

وحل أشرف زكي ضيفا على الإعلامية لميس الحديدي ببرنامج "كلمة أخيرة"، مساء الإثنين، قبل أن يجري هاني شاكر مداخلة هاتفية ليعلن قراره بالاستقالة من منصبه النقابي.

وقال أشرف زكي لـ هاني شاكر: "لو أنت سبت النقابة كده، يبقى النقابة دي انتهت، النقابة دي أمانة في رقبتك".

وأضاف: "أنا أرجو من حضرتك أنك تاخد إجازة، وبعد العيد لنا قعدة، والقضية أن النقابات هتضيع كده، إحنا ما صدقنا نقابة الموسيقيين يجي لها نقيب زي هاني شاكر".

وأكد هاني شاكر ردًا على رسالة أشرف زكي له: "ما أوعدكش أن هيكون في قرار أخر غير الاستقالة، وأعتقد أن الجمعية العمومية متفهمة موقفي، وإن شاء الله يجي نقيب يهدي الدنيا والحال أكتر ويعمل إنجازات أحسن من كدة".

من جانبها، حاولت لميس الحديدي إثناء هاني شاكر عن قراره، ليرد نقيب المهن التمثيلية في ختام حديثه: "أنت بتكمل دور أم كلثوم وعبد الوهاب، كل اللي بطلبه منك قدم استقالتك وسيبها وبعد العيد لنا جلسة، محدش هيضغط عليك".

وقبل ذلك، أكد الفنان هاني شاكر إن قرار استقالته من النقابة نهائية ولا رجعة فيها بعد مشهد التراشق اللفظي في المؤتمر الصحفي الذي عقد اليوم لتقدم فنان المهرجانات حسن شاكوش باعتذار لشعبة الإيقاعيين.

أهم الأخبار