بـ ٦ ميداليات ذهب و٤ فضية..

في اليوم الثاني.. .الجزائر تتصدر ترتيب الدول في ميداليات ألعاب البحر الأبيض المتوسط

في اليوم الثاني.. .الجزائر تتصدر ترتيب الدول في ميداليات ألعاب البحر الأبيض المتوسط
الجزائر - نور اليقين مغريش

شهدت نتائج ثاني أيام منافسات دورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط المقامة بوهران غربي الجزائر اعتلاء الجزائر صدارة ترتيب الدول لليوم الثاني على التوالي، بإجمالي ٦ ميداليات ذهب، و٤ ميداليات فضية، كما جاءت تركيا في المركز الثاني بخمس ميداليات ذهبية، و٥ ميداليات برونزية، ثم صعدت مصر إلى المركز الثالث بثلاث ميداليات ذهبية، و٤ ميداليات فضية، و٥ ميداليات برونزية،

وفي ذات الجدول، جاءت اليونان في المركز الرابع بواقع ميداليتين ذهبيتين، وميداليتين برونزيتين، فيما تراجعت إيطاليا إلى المركز الخامس بإجمالي ميدالية ذهبية، و٥ ميداليات فضية، و٥ ميداليات برونزية وجاءت صربيا في المركز السادس بميدالية ذهبية واحدة، وأخرى فضية، وأخرى برونزية، ثم كرواتيا في المركز السابع برصيد ميدالية ذهبية واحدة، و٣ ميداليات برونزية.ونال المغرب ميداليتين برونزيتين في الكاراتيه، وفي الرياضة نفسها حققت تونس ميدالية برونزية.

وافتتحت المدينة الجزائرية “وهران”، النسخة رقم 19 لدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط، والتي من المقرر أن تستمر حتى الخامس من الشهر المقبل، وذلك في ملعب يستوعب 40 ألف شخص أعلنت عن الانطلاق الرسمي لدورة ألعاب البحر الأبيض المتوسط في نسختها التاسعة عشر من مدينة وهران، بمشاركة 26 دولة، وأكثر من 4 الاف رياضي سيتنافسون في 24 رياضة على مدار 10 أيام، تستمر من الخامس والعشرين من يونيو الجاري وحتى السادس من يوليو المقبل.

فيما أعربت اللاعبة المصرية هنا جودة عن سعادتها بالتتويج بذهبية فرق تنس الطاولة بدورة ألعاب البحر المتوسط رفقة زميلاتها بالمنتخب دينا مشرف ومريم الهضيبي.

وكتبت هنا جودة، عبر صفحتها الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك".. "ميدالية تاريخية لمصر.. .. الميدالية الذهبية فرق تنس طاولة سيدات في دورة البحر المتوسط"، ووجهت الشكر للشعب الجزائري على دعمهم وتشجيعهم لهن قدم عمر عصر، لاعب منتخب مصر لتنس الطاولة، التهنئة لدينا مشرف وهنا جودة ومريم الهضيبي وقال "تهانينا لدينا مشرف وهنا جودة ومريم الهضيبى مجهود كبير جدا وضغط كبير ولكن فى النهاية نجحن فى إسعادنا".

أهم الأخبار