تستعد لعرض"كيرة والجن"..

هند صبري ل"خليجيون": أصور الأن مسلسل "في مهب الريح" والعرض في سبتمبر

هند صبري ل"خليجيون": أصور الأن مسلسل "في مهب الريح" والعرض في سبتمبر
تقي عثمان

دخلت الفنانة هند صبري تصوير مسلسلها الجديد"في مهب الريح"، وذلك للعرض خلال الفترة المقبلة، خارج السباق الرمضاني.

وقالت هند في تصريحات خاصة ل"خليجيون": أنا سعيدة للغاية بهذه التجربة، وأقوم الان بتصوير العمل، حيث استقرت الشركة المنتجة للمسلسل على عرضه في منتصف سبتمبر المقبل على mbc، وهو عمل مفاجأة ومختلف عن المسلسلات المعروضة هذه الفترة.

وأضافت قائلة: المسلسل مأخوذ عن مسلسل The Good Wife، ومن نوعية الأعمال الـ 45 حلقة، وإخراج أحمد خالد موسى، وإنتاج محمد مشيش.

وتقدم هند صبري في الأحداث شخصية أميرة، وهي محامية متزوجة من ماجد المصري، الذي يدخل السجن في أول حلقة بالمسلسل بعد فضيحة جنسية وقضايا فساد، بينما يجسد علي الطيب شخصية رامز الذي يعمل في مكتب محاماة، وتنشأ قصة حب بينه وبين هدي المفتي التي تجسد شخصية ولاء، وهي تعمل محامية بنفس المكتب.

ويشارك هند صبري بطولة مسلسل في مهب الريح كل من ماجد المصري، إياد نصار، جومانا مراد، علي الطيب، نهى عابدين، وعدد من ضيوف الشرف، وهو من إخراج أحمد خالد موسى.

وتنتظر هند صبري عرض فيلم كيرة والجن في دور العرض السينمائي يوم 30 يونيو الجاري، والذي يجمعها بكل من كريم عبد العزيز، وأحمد عز، هند صبري، سيد رجب، أحمد مالك، علي قاسم، هدى المفتي، محمد عبد العظيم، عارفة عبد الرسول، تامر نبيل، ولارا إسكندر، بالإضافة إلى مجموعة من ضيوف الشرف، وهو من تأليف أحمد مراد وإخراج مروان حامد.

أهم الأخبار