خالد الصاوي: شاركت أنا و خالد صالح في ثورة 30 يونيو ونزلنا الميادين ضد الاخوان

خالد الصاوي: شاركت أنا و خالد صالح في ثورة 30 يونيو ونزلنا الميادين ضد الاخوان
الفنان خالد الصاوي
تقي عثمان

قال الفنان الكبير خالد الصاوي في لقاء خاص مع برنامج "يحدث في مصر" الذي يُقدمه الإعلامي شريف عامر، على شاشة "MBC مصر، انه شارك في ثورة 30 يونيو ونزل الشارع مع الشعب المصري الذي رفض حكم جماعة الاخوان واضاف انه نزل الي الميدان برفقة صديقه الفنان الراحل خالد صالح.

واشار الفنان خالد الصاوي في لقاء خاص مع برنامج "يحدث في مصر" الذي يُقدمه الإعلامي شريف عامر، على شاشة "MBC مصر، الي ان الاخوان فشلو في ادارة الدولة وارتكبو اخطاء فادحة، موضحا ان مندهش من جماعة قال مرشدها "طز في مصر" ويريدون حكم مصر، وانهم كفروا المسيحيين وحرموا الفن.

واكد خالد الصاوي برنامج "يحدث في مصر" انه لم يتخيل يوما ان ينتقل من صفوف المعارضة الي أشد المؤيدين للرئيس السيسي والنظام الحالي لما لمسه من حرص علي مصالح الدولة والانجازات الكثيرة التي تحققت خلال السنوات الاخيرة.

وعن الجانب الفني، أشاد خالد الصاوي بتعاونه الاخير في مسلسل "الثمانية " وما حققه من طفرة في الدراما العربية بامكانيات كبيرة، مشيرً الي الدور الكبير الذي لعبه المستشار تركي آل الشيخ رئيس هيئة الترفيه ومؤلف مسلسل "الثمانية" وما وفره من دعم وامكانيات لظهور هذا العمل بشكل لائق، مؤكدا أن طاقم العمل تعامل باحترافية شديدة وكان يهتم بادق التفاصيل ليخرج العمل في أفضل صورة ممكنة له.

أهم الأخبار