رونالدو يطلب الرحيل عن مانشستر يونايتد.. أعرف التفاصيل

رونالدو يطلب الرحيل عن مانشستر يونايتد.. أعرف التفاصيل
وكالات

فجر التقرير الجديد حول النجم كريستيانو رونالدو، أزمة كبيرة داخل نادي مانشستر يونايتد، قد يشعل فتيل صراع مشابه لذلك الذي يخوضه بايرن ميونيخ الألماني مع المهاجم روبرت ليفاندوفسكي.

تسببت المزاعم الأخيرة ضد النجم كريستيانو رونالدو في معضلة خطيرة في مانشستر يونايتد، قد تؤدي إلى معركة شبيهة بتلك التي يواجهها بايرن ميونيخ مع المهاجم روبرت ليفاندوفسكي.

وكشف تقرير "التايمز" وفقا لسكاي نيوز عربية مساء السبت، أن رونالدو أبلغ إدارة مانشستر يونايتد برغبته الرحيل عن النادي هذا الصيف، في حال وصول عرض مقنع.

ومن ناحيته كشف الصحفي فابريتسيو رومانو أسباب رغبة رونالدو في الرحيل وأهمها: " رغبته في مشروع طموح أكثر، ولا يرى ذلك في مانشستر يونايتد".

وأضاف رومانو: "رسالة رونالدو واضحة، هو يريد تحقيق الألقاب فورا"، وهذا هو السبب الثاني.

وتتعارض رغبة رونالدو بتحقيق الألقاب في أعوامه الأخيرة بالملاعب، مع خطة المدرب الهولندي الجديد إريك تين هاغ، الذي يريد بناء فريق شاب، ينافس بعد عدة الأعوام، في خطة طويلة الأمد.

وبدأت الأزمة تتصاعد، بتصريحات إدارة مانشستر يونايتد بأن رونالدو "ليس للبيع"، وإنهم يرغبون أن يشارك معهم الموسم المقبل.

الأزمة ستتصاعد في حال وصول عروض حقيقية للاعب من أندية أوروبا، مما سيضعه في صدام حقيقي أمام إدارة مانشستر يونايتد.

والسبب الثالث الذي يحث رونالدو على الرحيل هو رغبته بالمشاركة في دوري أبطال أوروبا، والرابع الاستمرار بتحطيم الأرقام القياسية، أما السبب الخامس والأخير فهو رفضه اللعب ببطولة اليوروبا ليغ التي سيشارك فيها مانشستر يونايتد الموسم المقبل.

أهم الأخبار