جمعية الهلال الاحمر الكويتي تكرم متفوقي مشروع التعليم الخيري

جمعية الهلال الاحمر الكويتي تكرم متفوقي مشروع التعليم الخيري
كونا

صرح رئيس مجلس ادارة جمعية الهلال الاحمر الكويتي الدكتور هلال الساير بأن (الجمعية) تسعى دائما لبناء الانسان وتأهيله لتحقيق اهداف التنمية واحتياجات المجتمع واعداد ثروة بشرية متميزة.

حيث أضاف الساير في كلمة بمناسبة تكريم الطلبة الفائقين في المراحل الدراسية من أبناء الأسر المحتاجة والمسجلين في كشوفات الجمعية أن (الهلال الأحمر) يسمو في أهدافه من أجل خدمة الإنسانية والتطور والنماء متماشيا مع استراتيجية الكويت التي أولت اهتماما كبيرا لتنمية الفرد والمجتمع من خلال تنمية القدرات البشرية.

وأفاد بأن الغاية من تكريم الفائقين هو الاحتفال بهم وتهنئتهم وأولياء أمورهم معربا عن ثقته في قدراتهم وإمكانياتهم في تحقيق ما يحلمون به ليرتقوا في سلم النجاح والتفوق.

وقال الساير إن الفائقين هم البناة الحقيقيون للمستقبل والرافد العلمي للمجتمع والوطن وعماد تطوره وتقدمه مشيرا إلى ضرورة الاستمرار في اكتساب العلم والمعرفة والتزود بالقيم النبيلة والمبادئ السامية ومضاعفة البذل والعطاء.

وأضاف أن جمعية الهلال الأحمر مستمرة في تكثيف البرامج المتعلقة بإعداد أبناء الأسر المستفيدة دراسيا وثقافيا وتأهيل الأسر وتدريبهم والسعي لمساعدة المتاهلين لتوفير وظائف لهم.

وذكر الساير أن الجمعية تسعى لتأهيل وتدريب المتفوقين وإعدادهم للوظيفة لكي يحصل على مكانة مرموقة في المجتمع معربا عن الشكر للشركاء الداعمة.

أهم الأخبار