بسبب"تيجي تيجي" و"صح صح" أزمة بين هيفاء وهبي وجمهور نانسي عجرم

بسبب"تيجي تيجي" و"صح صح" أزمة بين هيفاء وهبي وجمهور نانسي عجرم
هيفاء وهبي
تقي عثمان

تواصل أغنية "تيجي تيجي" للديفا اللبنانية هيفاء وهبي حصد النجاح، وذلك بعد أن تخطت حاجز الثلاثة مليون مشاهدة في أقل من ثلاث أيام، لتتصدر ترند تويتر في بيروت وبعض الدول العربية، وحدثت أزمة بين هيفاء وأحد رواد السوشيال ميديا، وذلك بعد أن هاجمها الأخير بسبب سخريتها علي حدث وصفه من عدد مشاهدات أغنية"صح صح" للفنانة اللبنانية نانسي عجرم.

وردت الديفا هيفاء وهبي بغضب على متابع هاجمها بعد تفاعلها مع منشور سخر من عدد مشاهدات أغنية الفنانة نانسي عجرم، وهددت باللجوء للقانون.

ونشرت هيفاء وهبي، عبر حسابها الشخصي على خاصية القصص المصورة بتطبيق تبادل الصور، إنستقرام، منشور ردت فيه على هجوم المتابع وطلبت من متابعها عدم الدخول في مثل هذه الاشتباكات.

وبعد انتفاد تفاعلها مع منشور سخر من الفنانة نانسي عجرم ومن أنها لم تحقق نفس مشاهداتها رغم الترويج الواسع لأغنيتها وتعاونها مع موزع عالمي، كتبت هيفاء وهبي منشور أكدت فيه على حريتها في التفاعل مع أي منشور وعلقت: "أنا حرة في أن أضفط زر الإعجاب على أي منشور يحتوي على تعليق لأغنيتي الجديد، وغير مسؤولة عن تفسيراتكم وعن الأخبار الكاذبة التي يتم نشرها بسبب غضبكم".

كما طالبت النجمة اللبنانة من محاميها بإتخاذ الإجراء القانوني للمتابع الذي هاجمها وكتبت: "حرك دعوى ضد ها الفأر قبل ما يمحي التويتة".

يذكر أحد المتابعين علق على الفارق في المشاهدات بين أغنية نانسي عرم وأغنية هيفاء وهبي وكتب أن هيفاء وهبي نجحت في أن تحقق رقم قياسي في ساعات رغم أنها لم تروج لها بشكل كبيرة، ولم تتعاون مع موزع عالمي، لتتفاعل نجمة أغنية تيجي مع المنشور وتبدي إعجابها به، وهو ما اعتبره جمهور نانسي عجرم تقليل من قيمة نجمتهم، ليهاجمها أحد المتابعين، وهو ما استفز هيفاء وهبي ودفعها للرد عبر حساباتها الشخصية مهددة باللجوء للقانون.

واشتبك جمهور النجمتين في التعليقات كل منهم مدافعا عن محبوبته، كما أبدت هيفاء وهبي غضبها أما الفنانة نسانسي عجرم فالتزمت الصمت واكتفت بالترويج لأغنيتها الجديدة.

وفي تعليقها علي الهجوم كتبت هيفاء وهبي: "ما حدا يدخلني بعقده العصابية النفساوية إذا أنتو معودين فأنتوا أحرار لكن أنا بحياتي ما فتت بها الجو ولا أريده، بس اللي يدخلني في موضوع ما يخصني بدي أتعامل معه بصرماية القانون يا عب الشوم عليكم وعلى اللي قبلان وضع مهين".

أضافت الفنانة اللبنانية: "وما بريد أي فان لي يرد على هذه المهزلة وإذا فعل ذلك ما بدي ياه".

قبل أن تتخذ الاجراءت القانونية تجاه الهجوم الذي تعرضت له من قبل أحد المتابعين.

أهم الأخبار