تامر حسني: فيلمي الجديد "بحبك" الأعلي تحقيقا للايرادات حتي الأن في موسم عيد الأضحي

تامر حسني: فيلمي الجديد "بحبك" الأعلي تحقيقا للايرادات حتي الأن في موسم عيد الأضحي
تامر حسني
تقي عثمان

أكد الفنان تامر حسني، إن إيرادات فيلمه "بحبك" تخطت حاجز الـ173 مليون جنيه حول العالم، منذ طرحه لاول مرة في التاسع من يوليو الجاري.

وكتب تامر، عبر صفحته الرسمية بموقع "فيسبوك": "توضيح لمن اختلط عليهم أمر إيرادات فيلم (بحبك) من اختلاف الأخبار المتداولة.. واجب علينا التوضيح.. فيلم (بحبك) وأفلام الفنان تامر حسني بشكل عام يتم بيعها وعرضها في جميع بلاد الوطن العربي وأمريكا وكندا كما مذكور أمامكم بالتفصيل، وزادت أكثر مع فيلم (بحبك)".

أضاف: "لهذا السبب يتم تصنيف إيراد الفنان تامر حسني بالإيراد الدولي.. فالإيراد المحلي يكون داخل مصر فقط.. والحمدلله اليوم في رابع أيام العيد وصل إيراد فيلم (بحبك) داخل مصر إلى 19 مليون جنيه ونصف، والإيراد الدولي 154 مليون جنيه، بمجموع 173 مليون ونصف حتى الآن، ومازال الفيلم في بداياته".

اختتم: "ويعد هذا الإيراد أعلى إيراد حققه الفنان تامر حسني في مسيرته الفنية في الأيام الأولى للفيلم.. لكم منا جزيل الشكر".

"بحبك" بطولة النجوم: تامر حسني، هنا الزاهد، حمدي الميرغني، هدى المفتي، مدحت تيخا، وتميم عبده وغيرهم، من تأليف وإخراج تامر حسني، موسيقى تصويرية تامر حسني، مونتير عمرو عاكف، مدير التصوير أحمد عبد القادر، الصوت محمد عبد السلام، الملابس هالة عمر، ويعرض لجمهور عام بدون تصنيف عمري.

ويتنافس على شباك إيرادات موسم عيد الأضحى السينمائي، 3 أفلام، هي "كيرة والجن" وحقق حتى الآن أكثر من 53 مليون جنيه، "بحبك" وحقق أكثر من 19 مليون جنيه، و"عمهم" وحقق أكثر من 15 مليون جنيه، وفقا لبيانات رسمية.

أهم الأخبار