لاعب الأهلي السابق يعود للدوري المصري مرة أخري

لاعب الأهلي السابق يعود للدوري المصري مرة أخري
بلال زكي

اقترب اللاعب النيجيري جونيور أجايي، المحترف في صفوف فريق النصر الليبي، من العودة إلى الدوري المصري مرة أخرى، بعد فسخ تعاقده مع الأهلي المصري، بداية العام الجاري.

وذكرت صحيفة "ليبيا المستقبل" أن أجايي قريب من الانضمام إلى نادي أسوان العائد للدوري الممتاز بمصر، عقب نهاية الموسم الحالي، حيث يشارك اللاعب حاليًا مع النصر في دوري "التتويج السداسي" المُحدد لبطل الدوري الليبي الممتاز والذي تقام مبارياته في تونس.

وكان "النصر" قد أعلن مطلع العام الجاري تعاقده مع مهاجم الأهلي المصري السابق، النيجيري جونيور أجاي في صفقة من العيار الثقيل للفريق النصراوي.

وتعد الصفقة من أبرز الانتقالات في الدوري الليبي الممتاز في الموسم الحالي نظرًا للمستوى الفني المتميز المعروف عن اللاعب البالغ من العمر 26 عامًا، ويجيد اللاعب في مختلف المراكز الهجومية سواء كرأس حربة صريح، أو كجناح.

وبدأ أجاى رحلته مع الأهلي المصري قادما من الصفاقسى التونسى عام 2016 وقضى معه 5 مواسم شهدت تحقيقه 11 بطولة ما بين دورى وسوبر محلى وأفريقى ودورى أبطال.

وخاض أجاي مع الأهلي 103 مباريات في الدوري المصري سجل فيها 30 هدفا وقدم 22 تمريرة حاسمة، كما شارك في 45 مباراة ببطولة دوري أبطال أفريقيا وسجل فيهم 10 أهداف، كما لعب 8 مباريات في بطولة كأس مصر وسجل فيهم 3 أهداف وقدم 3 تمريرات حاسمة.

وختم اللاعب مسيرته مع الأهلي بتحقيق 4 بطولات للدوري المصرى وبطولتين كأس مصر وبطولتين للسوبر المحلى، بجانب التتويج بدوري الابطال الأفريقى مرتين وبرونزية كأس العالم للأندية والسوبر الأفريقي.

أهم الأخبار