إيساف لشيرين عبد الوهاب: كفاية بقى هدم كل ما له قيمة وجميل

إيساف لشيرين عبد الوهاب: كفاية بقى هدم كل ما له قيمة وجميل
تقي عثمان

هاجم الفنان إيساف الفنانة شيرين عبد الوهاب وذلك بعد تصريحاتها عن الموسيقار الراحل حسن أبو السعود، خلال الساعات الماضية، مع الإعلامية لميس الحديدي في برنامج "كلمة أخيرة"، والتي جاء فيها: "أنا كنت زي البدر، ولما اتجوزت حسام حبيب بقيت شبه حسن أبو السعود"، ما اعتبره تنمر صريح، وإساءة لفنان كبير ونقيب سابق للموسيقيين.

وقال إيساف عبر صفحته الرسمية على "فيس بوك" للمطربة شيرين عبد الوهاب: "مع حبي ليكي ولتلقائيتك لكن للأسف دي مش تلقائية ومش هقول خانك التعبير، لأنك للأسف كنتي قاصده بيه السخرية على الموسيقار والأب اللي اسمه هو صفته طوال حياته (حسن أبو السعود) ولكن أحب أقول ليكي أنه كان شكلا وموضوعا وأخلاقا وقلبا وفنا جميل جدا".

وتابع: "وأنا لا أقبل بهذا التعبير ورافضا تماما له واعتذر أنا له ولأسرته ويجب علينا كلنا كفنانين مصريين الاعتذار لقيمة من قامتنا الفنية المصرية العربية المشرفة، يجب على شيرين الاعتذار وياما ساعدنا كلنا من صغيرنا لكبيرنا".

واختتم إيساف حديثه: "الله يرحم الأستاذ والأب حسن أبو السعود، بكفاية بقي هدم كل ما هو له قيمة وجميل".

كانت أسرة الفنان الكبير الراحل حسن أبو السعود، قد أصدرت بيانًا خلال الساعات القليلة الماصية، للرد على تصريحات الفنانة شيرين عبد الوهاب، حيث جاء البيان كالتالي: "في ميزان الإنسانية إيه قيمة الموهبة إذا اقترنت بالإساءة؟ التنمر والسخرية من الناس عيب، ومش حقول شخص واكلين معاه عيش وملح وله فضل علينا، لأن الإساءة لشخص ميت مستوى أكثر انحداراً"

وتابع البيان: "وقت الحساب المسيء حيقول لربنا إيه، حيقوله لأ متحاسبنيش إني بتريق على ميت وبجرحه وبجرح محبيه وأسرته، أصل أنا موهوب أو مشهور أو غني؟ لأ متحاسبنيش أصل أنا أحسن فنان في الكون؟"

واستكمل البيان: "كلمة أخيرة، حسن أبو السعود الله يرحمه شكلاً كان قمر وشخصيةً كان دمه سكر وطيب وكريم ومتواضع ومثقف وبيتكلم 3 لغات أجنبية بطلاقة ولبق وذوق، فمش ممكن حتكوني شبهه في يوم من الأيام".

أهم الأخبار