أحمد يحيى حارس الاتحاد السكندري يتراجع عن قرار اعتزاله

أحمد يحيى حارس الاتحاد السكندري يتراجع عن قرار اعتزاله
بلال زكي

تراجع حارس مرمي فريق الاتحاد السكندري المصري أحمد يحيى، عن قرار اعتزال كرة القدم، بعد أحداث مباراة فريقه أمام سيراميكا كليوباترا.

وكتب يحيى، عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك": "تعبيراً عن شكري وتقديري إلى جمهور الكرة المصرية بكافة انتماءاتهم بصفة عامة، والأستاذ/ محمد مصيلحى رئيس نادى الاتحاد السكندري ومجلس إدارته المحترمين وجمهور نادي الاتحاد السكندري العريق بصفة خاصة على الدعم والمساندة المستمرة خلال الفترة الأخيرة".

وأضاف: "وتقديراً واحتراماً لآراء معظم السادة الرياضيين وزملائي اللاعبين والجماهير المخلصة والأصدقاء المقربين لي وعائلتي الحبيبة، الذين قاموا بنصيحتي وتوجيهي بإعادة النظر في قراري باعتزال كرة القدم خلال الفترة الحالية".

وتابع يحيى: "فقد قررت التراجع عن قراري بالاعتزال، وعدم التسرع في اتخاذ هذا القرار في ظل الظروف النفسية العصيبة التي مررت بها".

واختتم: "وأنتهز هذه الفرصة لأعرب لكم جميعًا عن فائق التقدير والمحبة والشكر لكل من ترحم على أخي المغفور له بأذن الله سعيد يحيى، سائلًا الله لكم مزيداً من العون والتوفيق."

وكان الحارس أحمد يحيى، قد أعلن اعتزاله كرة القدم بعد تعرضه للسباب من مجموعة من جماهير فريقه أثناء مواجهة سيراميكا كليوباترا في بطولة الدوري.

ويحتل نادي الاتحاد السكندري، المركز الثاني عشر بجدول ترتيب الدوري الممتاز برصيد 30 نقطة.

أهم الأخبار