الاهلى يطلب التعاقد مع مصطفى فتحى لاعب التعاون السعودى

الاهلى يطلب التعاقد مع مصطفى فتحى لاعب التعاون السعودى
بلال ذكى

طلب النادى الاهلى من نادى التعاون السعودى التعاقد مع مصطفى فتحى خلال الانتقالات الصيفية لتدعيم صفوف الفريق بعد النتائج المخيبة لامال جماهيره العريضة.

حيث جاء رد التعاون السعودي برفض طلب النادي الأهلي المصري بشأن التعاقد مع مصطفى فتحى اللاعب الذى يعد من الاعمدة الاساسية لفريق التعاون مؤكدين أن الفريق لن يفرط فى اى من لاعيبيه.

وأوضع الأهلي المصري لاعب التعاون الحالي والزمالك السابق مصطفي فتحي على قائمة التعاقدات الصيفية لتدعيم صفوف الفريق في محاولة لتصحيح مسار الفريق بعد النتائج والأداء المخيب لآمال جماهيره.

ووفقاً لصحيفة “الوئام” السعودية، فإن نادي التعاون تلقى عرضاً من جانب النادي الأهلي للحصول على خدمات مصطفي فتحي بداية من الموسم المقبل.

وأضافت الصحيفة أن الأهلي فتح خط مفاوضات بشكل رسمي مع إدارة نادي التعاون للاستفسار عن إمكانية التعاقد مع مصطفي فتحي ومعرفة رأيهم في رحيل اللاعب.

وأكدت الصحيفة على أن إدارة نادي التعاون رفضت بيع مصطفي فتحي في ظل وجود رغبة كبيرة من الجهاز الفني باستمرار اللاعب والاعتماد عليه في الموسم الجديد بشكل أساسي.

وأشارت الصحيفة إلى أن مسؤولو النادي الأهلي بالرغم من رفض التعاون فكرة رحيل اللاعب إلا أنهم لم يغلقوا صفحة التعاقد مع اللاعب وهناك محاولات جديدة لحسم صفقه مصطفى فتحى خلال موسم الانتقالات الصيفية

أهم الأخبار