الرئيس المصري يتبادل التهاني مع ملوك ورؤساء الدول العربية بمناسبة العام الهجري الجديد

الرئيس المصري يتبادل التهاني مع ملوك ورؤساء الدول العربية بمناسبة العام الهجري الجديد
الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي
وكالات

تبادل الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي اليوم الخميس برقيات التهنئة مع ملوك ورؤساء وأمراء الدول العربية والإسلامية، بمناسبة بدء العام الهجري (1444).

حيث أعرب الرئيس السيسي - في برقياته لأشقائه قادة الدول العربية والإسلامية - عن أخلص تهانيه وأصدق تمنياته في ذكرى الهجرة النبوية الشريفة، هذا الحدث المحوري البارز في تاريخ الدعوة الإسلامية النبيلة والسيرة النبوية العطرة، داعيا الله - تعالى - أن يجعل العام الهجري الجديد عام سلام واذهار، وأن تتحقق فيه الآمال والطموحات نحو مستقبل يسوده التنمية والرخاء لجميع شعوب الأمة الإسلامية.

كما بعث الرئيس السيسي ببرقية تهنئة إلى مسلمي مصر بالخارج، نقلتها سفاراتنا وقنصلياتنا حول العالم بمناسبة بدء العام الهجرى الجديد 1444 هـ.

جاء نصها كالأتي: "الأخوة والأخوات أبناء مصر المسلمين بالخارج، أبعث إليكم بأصدق التهانئ القلبية وأطيب التمنيات بمناسبة بدء العام الهجري 1444 هـ، أدعو الله - تعالى - أن يكون العام الجديد عام خير وبركة وازدهار، وأن تتحقق فيه آمالنا وطموحاتنا، وأن ينعم على مصر الغالية بالمزيد من التنمية والتقدم والازدهار، مع أطيب تمنياتي بعام هجري سعيد، وكل عام وأنتم بخير".

وتلقى الرئيس السيسي برقيات تهنئة بمناسبة العام الهجري الجديد من كبار رجال الدولة، أعربوا فيها عن خالص تهانيهم له، متمنيين لمصرنا العزيزة، مزيدا من الرفعة والرخاء.

أهم الأخبار