غدا.. البرلمان العربي للطفل يعقد جلسته الرابعة بمشاركة 17 دولة بالشارقة

غدا.. البرلمان العربي للطفل يعقد جلسته الرابعة بمشاركة 17 دولة بالشارقة
وكالات

يعقد البرلمان العربي للطفل غدا بمقر المجلس الاستشاري بالشارقة جلسته الرابعة من الدورة الثانية بمشاركة 68 طفلا يمثلون 17 دولة عربية.

حيث تترأس الجلسة الطفلة البحرينية رتاج العباسي رئيسة البرلمان العربي للطفل لمناقشة ثقافة الأمن الغذائي حيث من المقرر أن يقدم أعضاء البرلمان أراءهم في هذا الموضوع وبيان أهميته في تحقيق الاكتفاء الذاتي وإعداد والخطط والبرامج لتأمينه والعمل على إنتاجه.

وأكد أيمن عثمان الباروت الأمين العام للبرلمان العربي للطفل إكتمال التحضيرات لعقد الجلسة الرابعة من أعمال الدورة الثانية للبرلمان العربي للطفل حضوريا حيث نفذت الأمانة العامة للبرلمان منذ وصول أعضاء البرلمان إلى الشارقة عددا من الفعاليات والبرامج والورش والتي تصب في خطط البرلمان لتأهيل الأعضاء ليكونوا برلمانين قادرين على مناقشة موضوعاتهم.

يذكر أن الأمانة العامة للبرلمان العربي للطفل التي تتخذ من مدينة الشارقة مقرا لها تلقت موافقة 17 دولة عربية لحضور أعمال الجلسة الرابعة ويمثل كل دولة عربية أربعة أطفال أثنان من الذكور واثنان من الاناث وهي - الإمارات، الأردن، البحرين، تونس، الجزائر، جيبوتي، السعودية، السودان، العراق، فلسطين، الكويت، سلطنة عمان، لبنان، ليبيا، مصر، المغرب، موريتانيا.

أهم الأخبار