نهيان بن مبارك: الكويت ركيزة أساسية في مسيرة العمل الخليجي المشترك

نهيان بن مبارك: الكويت ركيزة أساسية في مسيرة العمل الخليجي المشترك
وكالات

صرح وزير التسامح والتعايش الإماراتي الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، بعمق ومتانة العلاقات الإماراتية - الكويتية التي تشهد تطورا مستمرا بدعم ورعاية من قيادتي البلدين، معربا عن تمنياته لدولة الكويت وشعبها بدوام التقدم والازدهار.

حيث قال الشيخ نهيان -خلال استقباله السفير صلاح محمد البعيجان سفير دولة الكويت بمناسبة انتهاء فترة عمله سفيرا لبلاده لدى الإمارات، وفقا لوكالة الأنباء الإماراتية (وام) اليوم الجمعة - إن دولة الكويت ركيزة أساسية في مسيرة العمل الخليجي المشترك انطلاقا من الثوابت التاريخية و الرؤى الاستراتيجية المشتركة نحو مستقبل أكثر ازدهارا وإشراقا.

وخلال اللقاء، تبادل الجانبان وجهات النظر حول عدد من القضايا الإقليمية والعالمية ذات الاهتمام المشترك.. وبحثا العلاقات الأخوية الراسخة بين البلدين وسبل تعزيزها في المجالات كافة.

وأشاد الشيخ نهيان بجهود السفير الكويتي وإسهاماته المتميزة خلال فترة عمله لدى الدولة في دفع العلاقات الأخوية الوثيقة التي تربط البلدين إلى آفاق أرحب في مختلف المجالات والقطاعات متمنيا له التوفيق في مهمته المستقبلية.

من جهته، أعرب سفير الكويت عن امتنانه وشكره لدولة الإمارات، قيادة وحكومة وشعبا، على ما حظي به من حسن استقبال وتعاون ودعم على الصعد كافة وهو ما أسهم بدوره في إنجاح مهمته خلال فترة عمله سفيرا لبلاده لدى الإمارات.

أهم الأخبار