محمد صلاح: مستعدون لمواجهة مانشستر سيتي

محمد صلاح: مستعدون لمواجهة مانشستر سيتي
وكالات

أوضح الدولي المصري محمد صلاح نجم فريق ليفربول الانجليزي لكرة القدم، استعداد فريقه لمواجهة مانشستر سيتي، غدا /السبت/ في نهائي درع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم.

وأوضح صلاح- في تصريحات لموقع الاتحاد الإنجليزي لكرة القدم- "فزت بكل شيء تقريبا مع الفريق، لم ألاحظ ذلك حتى قال زميلي ترينت أرنولد إليّ بعد نهائي كأس الاتحاد إننا فزنا بكل شيء تقريبًا هنا".

وتابع: "أعتقد أنني فزت بكل شيء تقريبًا في ليفربول بشكل جماعي وفردي، ولكن هناك دائمًا مجالا للفوز بالمزيد وأريد دائمًا الفوز بشيء للمرة الثانية أو الثالثة أو الرابعة، هذا مبدأي".

وعن انضمام داروين نونيز.. قال صلاح "متحمس للغاية وأريد أن ألعب مع نونيز الذي قدم موسما جيدا ولعب بشكل جيد ضدنا، ذهابا وإيابا مع فريقه بنفيكا في دوري أبطال أوروبا الموسم الماضي.. أتمنى لداروين كل التوفيق أيضًا، وأن يسجل لنا العديد من الأهداف".

وبشأن مغادرة زميله ساديو ماني إلى بايرن ميونخ الألماني.. أضاف صلاح "سأفتقده، لقد قضى مواسم رائعة مع النادي، لذلك أتمنى له كل التوفيق".

وتابع "أعتقد أننا في وضع جيد للقتال من أجل كل شيء بالتعاقدات الجديدة أيضًا، نحتاج فقط إلى مواصلة العمل الجاد، ولدينا رؤية جيدة، وأن نكون إيجابيين".

ودرع الاتحاد الخيري، هو أحد الألقاب المفقودة حاليًا من قائمة الشرف الواسعة لمحمد صلاح، وسيسعد صلاح إذا تمكن من بدء موسم 2022-23 بإضافة الدرع إلى سيرته الذاتية الرائعة للغاية، وفقا للموقع.

وشارك الملك المصري، مرتين في نهائي درع الخيري لعامي 2019 و 2020 ضد مانشستر سيتي وأرسنال على التوالي، حيث انتهت كلتا المباراتان بالتعادل "1-1".

ومع ذلك، خسر ليفربول 5-4 في ركلات الترجيح في كلتا المناسبتين على الرغم من أن صلاح سجل ركلات الترجيح.

ويستعد صلاح رفقة ليفربول لمواجهة مانشستر سيتي، غدًا /السبت/، على ملعب "كينج باور ستاديوم" في نهائي كأس الدرع الخيرية، بعد تتويج الريدز بلقب كأس الاتحاد الإنجليزي، مقابل فوز السيتيزنس بالدوري الإنجليزي الممتاز "البريميرليج"

أهم الأخبار