أغاني جديدة ورسالة للجمهور.. آمال ماهر تشغل حفلات موسم الصيف بالساحل الشمالي

أغاني جديدة ورسالة للجمهور.. آمال ماهر تشغل حفلات موسم الصيف بالساحل الشمالي
تقي عثمان

شهد حفل الفنانة آمال ماهر، العديد من المفاجأت، والذي يعد عودتها للغناء والوقوف علي المسرح بعد غياب دام لثلاث سنوات، فتح معه العديد من التساؤلات والاقاويل، خاصة وأنها كانت علي أعتاب طرح ألبوم غنائي جديد.

و حرص عدد من الوزراء والفنانين والشخصيات العامة على حضور الحفل من بينهم: نيفين القباج وزيرة التضامن، أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بالإضافة إلى الفنانة إلهام شاهين ومصممة الأزياء إيناس شاهين، الكابتن إبراهيم حسن.

وجهت الفنانة آمال ماهر الشكر لجمهورها على حضورهم ومساندتهم وتشجيعهم لها خلال الفترة الماضية خاصة خلال اختفائها عن أنظار الجميع وقالت "أهلا بيكم، أنتوا اللي وحشتوني، وأنا هنا في مكاني بينكم ومعاكم، وشكرا على كل شيء شكرا على المحبة والاحترام شكرا على كل حاجة قدمتوها لي ويا رب يكون يوم جميل يليق بجمهور جميل زيكم".

وقامت ماهر بغناء أغنتين من ألبومها الجديد، الأولى تحمل اسم "ذرة رجولة" والثانية "الحكاية في مشهدين"، وعند بدأها بغناء الأغنية الأولى بدى علامات الاستفهام على الجمهور لتداعبهم بقولها "ماتفهمونيش غلط"، كما أكدت خلال الحفل أن ألبومها سيصدر قريبا.

وقدمت باقة كبيرة ومتنوعة من أجمل أغانيها بجانب عدد من أغاني كبار نجوم الطرب مثل: فيروز ووردة وأم كلثوم، وسط تفاعل وتصفيق حار من الجمهور.

كما شهد الحفل أول حالة اغماء بسبب الازدحام الشديد، حيث سقطت فتاة في العقد الثالث من عمرها وعلى الفور تم إستدعاء الإسعاف وتولى الأطباء عملية إعادتها لوعيها مرة أخرى.

وبعد ساعات من الغناء العذب والاستمتاع بصوت أمال ماهر اختتمت النجمة حفلها بأغنية "طوبة فوق طوبة"، ورفرف الجمهور الأعلام المصرية عاليًا في مشهد بديع.

أهم الأخبار