هنا الزاهد لـ"خليجيون": سعيدة بنجاح "بحبك" وتامر حسني نجم كبير

هنا الزاهد لـ"خليجيون": سعيدة بنجاح "بحبك" وتامر حسني نجم كبير
تقي عثمان

عبرت النجمة المصرية هنا الزاهد عن سعادتها الكبيرة بردود الفعل الواسعة التي حققها فيلمها الأخير"بحبك"، والذي يشارك في سباق عيد الأضحي السينمائي، بجانب أكثر من عمل قوي في نفس التوقيت.

وقالت هنا عن ترشيحها للفيلم: الفنان تامر حسني بطل العمل ومؤلفه ومخرجه كلمني وبعدها جمعتني جلسة عمل معه، وتحدثنا عن تفاصيل الشخصية وشكلها وتطورها في الأحداث.

وأضافت هنا في تصريحات خاصة ل"خليجيون": تحضيري للشخصية كان من خلال البروفات وجلسات الترابيزة التي جمعتني بالفنان تامر حسني في البداية، وبعدها بدأت أجهز لشكل الشخصية الخارجي وذلك مع الاستايلست هالة عمر والفنان تامر حسني والذي كان موافق تماما علي الملابس والشكل والشعر.

واستكملت قائلة: أنا سعيدة للغاية بالفيلم وردود الأفعال التي صاحبت العرض، ومنذ أول يوم اتلقي رسائل إعجاب بالشخصية وتشجيع كبيرة من الجمهور، وكواليس العمل كان لها مفعول السحر في أن يصل هذا الشكل للناس، فكلها كوميديا نظرًا لتواجد نجم كبير بحجم تامر حسنى يتميز بخفة دمه الأمر الذى أعطى جو من الراحة لكل المشاركين في العمل.

يذكر أن فيلم "بحبك"، يشهد أولى تجارب تامر حسنى الإخراجية في السينما، وهو من تأليفه وبطولته، ويشارك في بطولته كل من: هنا الزاهد وحمدى الميرغنى ومدحت تيخة وهدى المفتى وعمرو صحصاح وتميم عبده وسمر محمد متولى، وتدور الأحداث حول حياة رجل يخوض قصتي حب، ويتخبط في حياته بين فتاتين، ويُظهر اختلاف مدى صدق التعبير عن الحب بين الرجل والمرأة.

أهم الأخبار