تارا عماد.. .نشاط فني مكثف في السينما والدراما

تارا عماد.. .نشاط فني مكثف في السينما والدراما
تارا عماد
ناهد علي

تعيش الفنانة المصرية الشابة حالة من التوهج الفني هذه الأيام، مدفوعة بالنجاح المبهر الذي حققته خلال السنوات الماضية، حيث انتهت الفنانة تارا عماد، من تصوير فيلم «الملحد»، الذي دخل غرف المونتاج والمكساج استعدادًا لطرحه في دور العرض السينمائي خلال الفترة المقبلة.

يشارك في فيلم «الملحد» كوكبة من النجوم منهم: حسين فهمي، ومحمود حميدة، وتارا عماد، وأحمد حاتم، وشيرين رضا، ومصطفى درويش، والفيلم من تأليف الكاتب إبراهيم عيسى، وإخراج ماندو العدل.

كما تواصل تارا عماد، تصوير دورها في فيلم «المطاريد» والذي تدور أحداثه في إطار كوميدي اجتماعي، حول نادي كرة قدم يحلم فريقه بالشهرة والمنافسة على البطولات ومن هنا تتوالى الأحداث.

ويضم فيلم «المطاريد» كوكبة من النجوم منهم: إياد نصار، أحمد حاتم، تارا عماد، محمود حافظ، محمد محمود، محمود البزاوي، محمود الليثي، حسن مالك، مصطفى غريب، طه الدسوقي، وغيرهم وهو من من تأليف صلاح الجهني، وعزت أمين، وإخراج ياسر سامي.

فيما تنتظر تارا عرض فيلم "أخى فوق الشجرة" بطولة رامز جلال، نسرين طافش، حمدى الميرغنى، محمد ثروت، دينا محسن ويزو، تأليف لؤى السيد وإخراج محمود كريم، والفيلم مرشح للعرض في موسم الصيف هذا العام.

كما تشارك تارا عماد في بطولة فيلم "الجواهرجى" مع محمد هنيدى ومنى زكى، والذى يتبقى فيه أسبوع تصوير العمل يشارك في بطولته لبلبة، أحمد صلاح السعدني، أحمد حلاوة، وعارفة عبد الرسول وآخرين والعمل من تأليف عمر طاهر، وإخراج إسلام خيري.

وكان آخر أعمال تارا عماد مسلسل "suits بالعربى" الذى تم عرضه في شهر رمضان الماضى، وشارك في بطولته آسر ياسين، أحمد داود، ريم مصطفى، صبا مبارك، محمد شاهين، أسماء جلال، مصطفى درويش، هدى المفتى، خالد كمال، ناردين فرج، سلمى أبو ضيف، ليلى حسين، سارة عبد الرحمن، ملك بدوي، عمر زهران وعدد آخر من الفنانين، وسيناريو وحوار محمد حفظي وياسر عبد المجيد وإخراج عصام عبد الحميد.

أهم الأخبار