جدعنة المصريين تنقذ علياء وفريدة من ضمور العضلات الشوكي

جدعنة المصريين تنقذ علياء وفريدة من ضمور العضلات الشوكي

قالت آية طاهر، والدة الطفلتين علياء وفريدة المصابتين بالضمور العضلي الشوكي، أنهم نجحوا في جمع مبلع 80 مليون جنيه، لشراء الحقنة الأغلى في العالم، لكل واحدة من ابنتيها، من مرض ضمور العضلات الشوكي.

حيث انطلقت حملة إنسانية جديدة من أجل جمع التبرعات للطفلتين التوأم علياء وفريدة المصابتين بمرض ضمور العضلات الشوكي، وذلك من أجل جمع مبلغ المال الباقي لهما من أجل شراء الحقنتين اللازمتين لعلاجهما، وشارك فيها عدد من النجوم منهم الفنانة نهال عنبر والفنان والإعلامي تامر شلتوت.

وكشف الإعلامي تامر شلتوت، أنه سوف يطلق بثا مباشرا لمدة 8 ساعات متواصلة من خلال التعاون مع فريق The power of social media، حيث إنهم من داعمي الطفلتين علياء وفريدة في رحلة علاجهما من مرض ضمور العضلات الشوكي.

وكشفت والدة الطفلتين فريدة وعلياء، تفاصيل مرض ابنتيها، موضحة أنهما أتمتا سن الـ6 أشهر، ولا بد من أخذهما لهذه الحقنة، قبل أن يُتِمَّا العامين، حيث يشترط أن يحصلا على الحقنة قبل بلوغ العامين.

يذكر أن حملة التبرعات الناجحة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، لجمع ثمن الحقنة للطفلة رقية، وهو مبلغ 40 مليون جنيه، ساهمت في تشجيع الكثير من أسر الأطفال المصابين بضمور العضلات في نشر قصص معاناة أطفالهم مع المرض، ومناشدة المواطنين بالتبرع من أجل المساهمة في جمع المبلغ الخاص بالعلاج الأغلى في العالم.

أهم الأخبار