المصري محمد صلاح يصنع ويسجل..

ليفربول يتعادل مع فولهام 2-2 قي الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي

ليفربول يتعادل مع فولهام 2-2 قي الجولة الأولى من الدوري الإنجليزي
محمد صلاح جناح ليفربول والمنتخب المصري
ماجد عبد الرحيم

تعادل فريق ليفربول مع فولهام في بداية مخيبة للآمال لعشاق "الريدز" في الجولة الأولى من الدوري الانجليزي، وذلك على ملعب "كرافين كوتاج".

وأحرز الكولومبي لويس دياز الهدف الأول لصالح فريق ليفربول أمام فولهام فى الدقيقة 14، ولكن تم إلغاؤه بداعى التسلل، وفى الدقيقة 22، تلقى محمد صلاح عرضية من زميله أرنولد، لكنه سددها أعلى قائم فولهام.

وفاجأ فريق فولهام فريق ليفربول بهجوم مكثف فى آخر ربع ساعة من عمر أحداث الشوط الأول، بحثًا عن هدف التقدم وفى الدقيقة 33، نجح ألكسندر ميتروفيتش فى تسجيل الهدف الأول لصالح فريق فولهام، من رأسية رائعة تسكن شباك ليفربول.

وسدد لويس دياز كرة قوية تصدى لها قائم فولهام فى الدقيقة 39، ليحرم ليفربول من تسجيل هدف التعادل.

وبعد مرور 4 دقائق من عمر أحداث الشوط الثاني، تعرض تياجو ألكانتارا للإصابة وتم استبداله والدفع بهارفي إليوت وفى الدقيقة 60، أهدر الأورجوياني داروين نونيز فرصة تسجيل هدف التعادل لليفربول أمام فولهام، بتسديدة ضعيفة تصطدم بدفاع فولهام.

وأهدى ا محمد صلاح، تمريرة نموذجية أمام مرمي فولهام، لكن يسددها نونيز بالكعب ويضيع فرصة التعادل لصالح ليفربول في الدقيقة 62.

وفى الدقيقة 64، تمكن نونيز من تسجيل هدف التعادل لصالح ليفربول أمام فولهام، عن طريق الكعب بأسيست رائع من النجم المصري محمد صلاح.

وحصل فريق فولهام على ركلة جزاء مستحقة، بعد عرقلة الهولندي فان دايك للنجم ألكسندر ميتروفيتش، ليسجل الأخير الهدف الثاني لأصحاب الأرض في الدقيقة 72 وفي الدقيقة 81، تمكن النجم المصري محمد صلاح، من تسجيل الهدف الثاني لصالح ليفربول أمام فولهام، لتصبح النتيجة 2-2.

أهم الأخبار