حظر برشلونة من تسجيل الصفقات الجديدة

حظر برشلونة من تسجيل الصفقات الجديدة

أشارت تقارير صحفية إسبانية أن رابطة الدوري الإسباني لكرة القدم رفضت تسجيل الصفقات الجديدة التي أبرمها نادي برشلونة هذا الصيف.

حيث أكدت صحيفة "سبورت" الإسبانية أن خوان لابورتا، رئيس نادي برشلونة، قدم كافة الوثائق لرابطة "الليغا" الإسبانية من أجل تسجيل تعاقدات النادي الجديدة المتمثلة في روبرت ليفاندوفسكي والبرازيلي رافينيا بجانب الإيفواري فرانك كيسي والفرنسي جول كوندي والدنماركي أندرياس كريستنسن، وتجديد التعاقد مع الفرنسي عثمان ديمبلي والإسباني سيرجي روبيرتو.

وأوضحت الصحيفة أن رابطة الليغا أبلغت إدارة نادي برشلونة أنها لم تلتزم بشروط تسجيل الصفقات الجديدة أو تجديد النادي للتعاقدات، بسبب الوضع الاقتصادي رغم الرافعات الاقتصادية التي قام بها النادي في الفترة الماضية.

وكشف المصدر نفسه أنه على الرغم من بيع النادي 25% من حقوقه التليفزيونية إلا إنه ما يزال أمامه الكثير من العمل، مثل خفض رواتب اللاعبين بالنادي بالإضافة إلى بيع الهولنديَين ممفيس ديباي وفرينكي دي يونغ وذلك من أجل التخلص من راتبهما للقيام بتسجيل التعاقدات الجديدة.

وأوضح المصدر نفسه أن برشلونة سيحاول إتمام الرافعة الاقتصادية الرابعة من أجل البدء في المفاوضات لقيد الصفقات الخمسة والثنائي الذي جدد تعاقده قبل انطلاقة الدوري الإسباني يوم 13 أغسطس الجاري.

أهم الأخبار