تجديد حبس قاتل طالبة الإعلام سلمى بهجت 15 يوما على ذمة التحقيقات

تجديد حبس قاتل طالبة الإعلام سلمى بهجت 15 يوما على ذمة التحقيقات
سلمى بهجت

قرر قاضي المعارضات بمحكمة الزقازيق الابتدائية بالشرقية، اليوم الخميس، تجديد حبس الطالب المتهم بقتل زميلته سلمى بهجت، وذلك لمدة 15 يوما على ذمة التحقيق.

كان المتهم أنهى حياة المجني عليها بعدما سدد لها عدة طعنات داخل مدخل عمارة بمحيط محكمة الزقازيق، الثلاثاء الماضي، قبل ضبطه.

وأوضحت المعلومات الأولية بشأن الواقعة أن المتهم قد سدد 15 طعنة للمجني عليها من الأمام بخلاف طعنتين من الخلف، وتركها مضرجة بدمائها ولاذ بالفرار، وذلك قبل ضبطه من جانب قوات الأمن بمديرية أمن الشرقية، فيما تبين وجود وشم على صدر المتهم يحمل عبارة سلمى حبيبتي، ووشم آخر على يده اليمنى يحمل اسمها: سلمى.

كانت مديرية أمن الشرقية، تلقت إخطارًا من مستشفى الزقازيق العام بورود بلاغ بوصول المجني عليها سلمى محمد بهجت، 20 عامًا، مقيمة مركز أبو حماد بالشرقية، طالبة في كلية الإعلام في أكاديمية الشروق، جثة هامدة.

تبين من التحريات الأولية أن المتهم زميلها المدعو إسلام محمد فتحي، 22 عامًا، مقيم في مدينة الزقازيق، فيما تبين أن المجني عليها كانت قررت إنهاء علاقتها بالمتهم، فاستشاط الأخير غضبًا وقرر الانتقام منها وأعد لذلك سلاحا أبيض (سكين) وتربص بالمجني عليها وقتلها أثناء تواجدها بالبناية الموجودة فيها إحدى الصحف المحلية التي تتدرب بها، مسددًا لها 17 طعنة متتالية، منها 15 ناحية الأمام واثنتين بالخلف، حتى لفظت أنفاسها الأخيرة في الحال.

ونعت أكاديمية الشروق التي كانت تدرس بها الطالبة، سلمى، في بيان رسمي لها قالت فيه إن "الجامعة وأساتذتها ينعون الابنة الغالية سلمى محمد بهجت خريجة المعهد الدولي العالي للإعلام، العام الدراسى الحالي 2021 - 2022م، التى قُتلت بيد آثمة وطعنات غادرة"، وأكدت أن "أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة بالمعهد تشهد بأنها كانت مثالًا للطالبة المجتهدة والمتميزة على المستوى الخلقي والعلمى، طوال الفرق الدراسية الأربعة".

أهم الأخبار