هاملت بالمقلوب تمثل مصر فى المهرجان الدولى للمسرح بالهند

هاملت بالمقلوب تمثل مصر فى المهرجان الدولى للمسرح بالهند
تقي عثمان

يمثل العرض المسرحى "هاملت بالمقلوب" مصر فى المهرجان الدولى للمسرح بالهند فى دورته الــ22، والمقرر لها شهر ديسمبر المقبل.

وقال المخرج مازن الغرباوى مخرج العرض، إن فريق عمل العرض المسرحى "هاملت بالمقلوب" تلقى دعوة رسمية لتمثيل مصر فى المسابقة الرسمية بالمهرجان الدولى للمسرح فى دورته الـ 22 بالهند.

وأوضح الغرباوى عبر حسابه الشخصى على موقع التواصل الاجتماعى"فيسبوك"، اليوم الثلاثاء، أن العرض سيشارك فى المسابقة الرسمية بالمهرجان المقرر إقامته خلال شهر ديسمبر المقبل، وسط مشاركة دولية واسعة من عدة دول من بينها النرويج وألمانيا وتايلاند والبرازيل.

و"هاملت بالمقلوب" من العروض المسرحية التى لها طابع خاص، حيث حققت نجاحا كبيرا وملحوظا منذ تقديمها فى أكثر من موسم مسرحى على مسرح السلام، كما كان لها مشاركة متميزة بالمهرجان القومى للمسرح المصرى فى دورته الخامسة عشرة.

وترصد المسرحية من خلال أحداثها واقع الإنسان فى العصر الحديث ومتغيرات "هاملت" الإنسان فى هذا العصر الملىء بالتقلبات الصحية والسياسية.

ويشارك فى بطولة العمل عمرو القاضى، وخالد محمود، وأيمن الشيوى، وسمر جابر، ونهاد سعيد ومجموعة من الوجوه الجديدة من شباب المعاهد الفنية والمسرح الجامعى، وإهداء المشاركة الصوتية والسينمائية من الفنان خالد الصاوى، وديكور وإضاءة صبحى السيد، وتأليف موسيقى طارق مهران، وأزياء مروة عودة، وماكيير لمياء محمود، والعرض من تأليف الدكتور سامح مهران، وإخراج مازن الغرباوى.

أهم الأخبار