أحمد عبد المجيد يطارد عمرو عبد الجليل في "الضاحك الباكي"

أحمد عبد المجيد يطارد عمرو عبد الجليل في "الضاحك الباكي"
تقي عثمان

أكد الفنان احمد عبد المجيد أنضمامه لأبطال مسلسل "الضاحك الباكي"، والذي يجسد من خلاله الفنان عمرو عبد الجليل شخصية الفنان الكبير الراحل نجيب الريحاني، وينتظر عرضه خلال الفترة المقبلة.

وأشار عبد المجيد في بيان صحفي، أنه يقدم شخصية تدعى "كييف" وهو حكمدار انجليزى يقوم بمطاردة الفنان عمرو عبد الجليل الذى يجسد شخصية نجيب الريحاني، لافتًا إلى ان العمل يتناول قصة مجلس الثورة وأحداث دنشواى، وسط حالة من الأثارة والتشويق.

وقال عبد المجيد، أن المخرج محمد فاضل هو من قام بترشيحه للأنضمام إلى العمل، لافتًا إلى أن يقدم واحد من أفضل أعماله التي ستكون بها الكثير من المفاجأت بالنسبة للجمهور.

وكان المخرج محمد فاضل، قد أوضح أن مسلسل "الضاحك الباكي"، لن يكون سيرة ذاتية للفنان الراحل نجيب الريحاني، ولكن هو عمل يجسد الأحداث اللي تمت في مصر خلال فترة زمنية ابتداءً من 1910 وحتى 1949، وكشف عن أن "العمل سيتضمن أحداث ثورة 1919، وفترة سيد درويش وفترة الحرب العالمية الأولى وأيضًا الحرب العالمية الثانية من خلال شخصية نجيب الريحاني وشخصيات أخرى".

ويشارك في مسلسل الضاحك الباكي، كل من عمرو عبد الجليل، فردوس عبد الحميد، هاجر الشرنوبى، محمد سليمان، وجارٍ التعاقد مع باقى أبطاله، من تأليف محمد الغيطى، وإخراج محمد فاضل.

وكان قد أعلن الفنان أحمد عبد المجيد، عن تعاقده مع الشركة المنتجة لمسلسل "دوبامين"، الذي تلعب بطولته الفنانة ريم مصطفى، والمنتظر عرضه خلال الفترة القليلة المقبلة.

كانت آخر أعمال “عبد المجيد" مسلسل "بخط الإيد" أمام الفنان أحمد رزق، ومسلسل "الإ أنا".

وشارك عبد المجيد في 20 عمل درامي على مدار مسيرته الفنية كان أبرزهما مسلسلات "سلسال الدم، جراب حواء، أرض النفاق، فكرة بمليون جنية، طلعت روحي"، وغيرها، وفي مجال السينما شارك في 6 أعمال كان من بينها "أبو مصعب القرموطي، نورت مصر، أبو شنب، حسن وبقلظ".

ومسلبسل “دوبامين” تدور أحداثه في 15 حلقة، وهو من تأليف محمد جلال، إخراج رؤوف عبد العزيز، ويشارك في بطولته محمد كيلاني، بسنت شوقي، مروان يونس، باسل الزارو، تيام مصطفى قمر، إسراء رخا

أهم الأخبار