رئيس الإمارات العربية يهنئ نظيره البوروندي برئاسة "مجموعة شرق أفريقيا"

رئيس الإمارات العربية يهنئ نظيره البوروندي برئاسة "مجموعة شرق أفريقيا"
الشيخ محمد بن زايد رئيس الامارات
وكالات

هنأ الشيخ محمد بن زايد آل نهيان رئيس دولة الإمارات، الجنرال إيفاريست ندايشيمي رئيس بوروندي، بتوليه رئاسة مجموعة شرق أفريقيا.

ووفقا لوكالة الأنباء الإماراتية" وام" فجاء ذلك في رسالة خطية، أرسالها رئيس دولة الإمارات إلى رئيس بوروندي وسلمها الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان وزير دولة، بحضور عبد الله الشامسي سفير دولة الإمارات غير المقيم لدى بوروندي.

ونقل الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان خلال اللقاء تحيات الشيخ محمد بن زايد آل نهيان، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم نائب رئيس دولة الإمارات رئيس مجلس الوزراء حاكم دبي، وتمنياتهما لرئيس بوروندي التوفيق خلال فترة رئاسته المجموعة ولبلاده وشعبه مزيدا من التقدم والازدهار.

من جانبه، حمل رئيس بوروندي، الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان تحياته إلى رئيس دولة الإمارات، والشيخ محمد بن راشد آل مكتوم وتمنياته لدولة الإمارات حكومة وشعباً دوام التطور والنماء.

ونوه رئيس بوروندي بما تشهده علاقات دولة الإمارات وبوروندي من نمو وتطور، مشيدا بالمكانة الرائدة التي تحظى بها دولة الإمارات على الصعيدين الإقليمي والدولي.

من جهته، أكد الشيخ شخبوط بن نهيان آل نهيان، حرص دولة الإمارات على تعزيز العلاقات الثنائية مع بوروندي، مشيراً إلى الفرص العديدة لتوسيع آفاقها لما فيه مصلحة البلدين.

وبحث الجانبان خلال اللقاء العلاقات الثنائية المتميزة بين دولة الإمارات وبوروندي وسبل تعزيزها في مختلف المجالات التي تخدم جهود التنمية والتقدم في البلدين.

أهم الأخبار