كاسيميرو يرحل رسميا عن ريال مدريد الإسباني

كاسيميرو يرحل رسميا عن ريال مدريد الإسباني
كاسيميرو

رحل البرازيلي كاسيميرو عن نادي ريال مدريد الإسباني بشكل رسمي، بعدما تم الاتفاق مع نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، وأكد كارلو أنشلوتي المدير الفني لريال مدريد خروج كاسيميرو من قائمة الريال قبل مواجهة سيلتا فيجو ضمن منافسات الجولة الثانية المقرر إقامتها غدا السبت على ملعب بالايدوس.

وقال انشلوتي خلال المؤتمر الصحفي قبل المباراة:" لم أقنع كاسيميرو بشيء لقد ساهم كثيراً بالفريق ولكن هو الآن يريد تحدي جديد، وكنت قد تحدثت كثيراً نعم لكنها رغبة لا يُمكنك فعل شيئ، أتمنى له كل التوفيق، خط وسط مثل كاسيميرو، كروس، مودريتش كان مُهماً جداً بريال مدريد، وكنت قد سمعتُ عن شائعات بخصوص كاسيميرو لكنني تجاهلتها، بالأمس أدركت أنها شيء حقيقي مع ذلك خططي لن تتغير. "

كانت تقارير صحفية كشفت أن اليوم هو الأخير للبرازيلى كاسيميرو داخل جدران نادى ريال مدريد الإسباني فى ظل المؤشرات التى أكدت أن اللاعب اقترب من صفوف مانشستر يونايتد الإنجليزي.

كانت تقارير قد أكدت أن مانشستر يونايتد توصل لإتفاق نهائي مع نظيره ريال مدريد، من أجل الحصول على خدمات كاسيميرو، خلال الميركاتو الصيفى الجارى، فى صفقة وصلت قيمتها إلى 70 مليون يورو.

قالت صحيفة "موندو ديبورتيفو" الإسبانية أن كاسيميرو موجود بالفعل في مركز تدريبات النادي الملكي وقد دخل اللاعب من خلال موقف السيارات الخاص وليس من خلال الوصول المعتاد لتجنب الصحافة.

وأكدت الصحيفة أنه إذا سارت الأمور كما هو متوقع، فسوف يودع زملائه في الفريق ويتوجه إلى مانشستر في الساعات القليلة القادمة، ولكن ليس قبل اجتياز الفحص الطبي.

وخاض اللاعب صاحب الـ 30 عاما بقميص ريال مدريد 336 مباراة فى جميع المسابقات، سجل 31 هدفا وقدم 29 تمريرة حاسمة، وتوج بعدد كبير من البطولات، أبرزها لقب دوري أبطال أوروبا 5 مرات

أهم الأخبار