آخر تطورات الحالة الصحية لـ الفنان عبد الله مشرف

آخر تطورات الحالة الصحية لـ الفنان عبد الله مشرف

صرح الفنان عزوز عادل عضو مجلس نقابة المهن التمثيلية، اليوم السبت، استقرار الحالة الصحية للفنان القدير عبد الله مشرف.

وقال عادل إن الحالة الصحية للفنان عبد الله مشرف، مستقرة تماما حتى الآن، مضيفا أن مجلس النقابة يتابع تطورات حالته أولا بأول مع الأطباء المعالجين له.

حيث كان عبد الله مشرف قد تعرض لأزمة صحية منذ ثلاثة أيام، دخل على إثرها أحد المستشفيات بعد إصابته بجلطة فى ذراعه اليسرى، حيث يتواجد حاليا داخل غرفة للعناية المركزة.

وشارك مشرف في العديد من الأفلام خلال مشواره الفني، أبرزها "الأبلة طمطم، شنطة حمزة، الباب يفوت أمل، سطو مثلث، كابتن مصر، صنع في مصر، واحد صعيدي، سمير أبو النيل، تتح، كلبى دليلى، جدو حبيبى، عمرو وسلمى 3، فاصل ونعود، الثلاثة يشتغلونها، اللمبي 8 جيجا، عسل أسود، كتيبة الإعدام، الهروب، كابتن هيما، جعلتنى مجرما"، وغيرها من الأفلام.

ومن أبرز الأعمال الدرامية التي شارك فيها عبد الله مشرف، "لمعى القط، الكيف، صد رد، بين السرايات، لهفة، فيفا أطاطا، الزناتى مجاهد، نونة المأذونة، مكتوب على الجبين، الحارة، اللص والكتاب، زهرة وأزواجها الخمسة، يوميات ونيس، تامر وشوقية، فارس بلا جواد، زيزينيا، حصاد الشر، أنا مش أنا، حافة الهاوية، أماكن في القلب"، وغيرها من الأعمال المسرحية الشهيرة، منها "تخاريف، وجهة نظر، لعبة الست".

أهم الأخبار