تطورات جديدة بشأن تعاقد ماشاريبوف مع الأهلي المصري

تطورات جديدة بشأن تعاقد ماشاريبوف مع الأهلي المصري
جلال الدين ماشاريبوف
بلال زكي

أصبح مصير صفقة انتقال اللاعب الاوزباكي جلال الدين ماشاريبوف، الي الأهلي المصري معلق، بعد أن تعطل الاتفاق بينهما، حيث يرغب فريق النصر السعودي في استمرار لاعبه، والذي كان من المقرر أن ينتقل للفريق المصري علي سبيل الإعارة لمدة عام، قابلة للتجديد بعدها.

وعلم "خليجيون نيوز" أن هناك ضغوط حدثت من إدارة النصر على اللاعب للبقاء رغم عدم التأكد من رغبة المدرب، رودي جارسيا، في استمراره مع العالمي السعودي خاصة وأن أزمة اللاعب كانت متمثلة في عدم المشاركة مع اقتراب بطولة كأس أمم آسيا 2023، ولكن إذا لم يشعر ماشاريبوف بأهميته مع المدرب الفرنسي هناك عروض أخرى قد يفكر فيها.

الأمر الآخر هو تغير موقف إدارة الأهلي تجاه اللاعب، في الساعات الأخيرة، فلم يعد هناك تواصل دون أسباب واضحة وشعر ماشاريبوف بعدم الجدية مما دفعه لإلغاء متابعة حساب النادي عبر منصة التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بعد أن بدأ في معرفة أخبار الفريق على مدار الأسبوع الماضي استعدادًا لمغامرته الجديدة التي لم تكتمل.

وأكد مصدر مقرب من الأوزبكي عند سؤاله إذا كان الأمر متعلقًا ببعض الإصابات التي تعرض لها ماشاريبوف في الفترة الماضية، وقال: "اللاعب كان مصابًا منذ فترة والآن تعافى بشكل كامل ولا اعتقد أن هذا هو السبب وهو ما لم يتحدث عنه الأهلي مع اللاعب على الإطلاق".

أهم الأخبار