بسبب"غاب الفرح" تفاصيل تجدد أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب

بسبب"غاب الفرح" تفاصيل تجدد أزمة شيرين عبد الوهاب وحسام حبيب
شيرين وحسام
تقي عثمان

يبدو أن الأزمة بين الفنانة شيرين عبد الوهاب وطليقها الفنان حسام حبيب، لم تنته بعد، وذلك بعد أن قرر الأخير رفع دعوي قضائية عليها بسبب أغنيتين من ألبومه الجديد الذي سجل بعض أغانيه مؤخرا وقامت شيرين علي حد وصفه باستغلال تلك الأغاني وتسريبها بصوتها.

وأعلن المطرب حسام حبيب أنه بصدد اتخاذ إجراءات قضائية ضد طليقته الفنانة شيرين عبد الوهاب بعد إعلانها عن التحضير لأغنية جديدة بعنوان "غاب الفرح" و "أنا انطفيت".

وقال حسام حبيب، في بيان إعلامي له، إن أغنية "غاب الفرح"، ملكه وهناك تنازل من المؤلف والملحن باسمه، في جمعية المؤلفين والملحنين.

وأشار إلى أن شيرين عبد الوهاب استولت على مصنف غير مملوك لها وتحاول إذاعته واستغلاله والترويج له.

واستكمل حديثه مؤكدا أنه سيتقدم ببلاغ ضدها للنائب العام بسبب استيلائها على أغنيات ألبومه التي يملكها، حيث كلف محاميه المستشار جميل سعيد بذلك، حتى يحصل على حقوقه.، على حد قوله.

في السياق، حسم الشاعر الغنائي إبراهيم شتا، الجدل المثار حول ملكية الأغنية التي أعلنت شيرين، قرب طرحها.

وقال إبراهيم شتا عبر حسابه الخاص بـ"فيس بوك": أغنية "غاب الفرح" تنازلاتها الرسمية باسم حسام حبيب، وبالفعل تم تسجيلها في ألبومه الجديد بصوته، وأيضاً أغنية "أنا انطفيت" ينطبق عليها نفس الوضع".

وقال نديم جمال ملحن أغنية "أنا انطفيت": أنا لست طرفا في الأزمة من قريب أو بعيد بل تم استغلال أسمي ولم يتم احترام خصوصية بياناتي في الجدل المثار بين الاثنين، واللذان أكن لهما كل الاحترام والتقدير.

وكتب نديم علي صفحته الشخصية علي موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك قائلا: لست مطلعًا على الاتفاقات الضمنية بين الفنان حسام حبيب و الفنانة شيرين ولكن التنازل الذي قمت به للحن أغنية "أنا انطفيت" كان لصالح حسام حبيب و لست طرفًا في النزاع لأن التنازل القانوني تم بصورة نهائية من طرفي لصالحه.

وأضاف: لم أكن أتمنى أن تنتهك معلوماتي الشخصية بهذا الشكل لإثبات الأحقية القانونية لطرف من الطرفين واحتفظ بحقي القانوني بملاحقة اى موقع إخباري تناول الخبر ولم يراعى المهنية وإخفاء معلوماتي الشخصية.

أهم الأخبار