نوتنجهام فورست الإنجليزي يتعاقد رسميا مع رينان لودي لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني

نوتنجهام فورست الإنجليزي يتعاقد رسميا مع رينان لودي لاعب أتلتيكو مدريد الإسباني
رينان لودي
ماجد عبد الرحيم

أعلن نادي نوتنجهام فورست الإنجليزي، تعاقده بشكل رسمي مع رينان لودي قادمًا من صفوف أتلتيكو مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية ودخل نادي نوتنجهام فورست في مُفاوضات مع نادي أتلتيكو مدريد، من أجل التعاقد مع رينان لودي، خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية، وتدعيم صفوف الفريق.

ونشر نادي نوتنجهام فورست، عبر موقعه الإلكتروني، إعلان التعاقد مع رينان لودي، حيث قال: يسر نادي نوتنجهام فورست، أن يؤكد توقيع رينان لودي مدافع أتلتيكو مدريد على سبيل الإعارة لمدة موسم كامل.

في وقت سابق، أعلن نادي نوتنجهام فورست - الصاعد حديثًا للدوري الإنجليزي الممتاز، التعاقد مع الويلزي نيكو ويليامز من صفوف ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية الحالية.

ونشر نادي نوتنجهام فورست عبر موقعه الإلكتروني، بيان رسمي، يعلن من خلاله التعاقد مع نيكو ويليامز، حيث قال: أصبح اللاعب الدولي الويلزي نيكو ويليامز سادس توقيع لنوتينجهام فورست، بعد عودته للدوري الإنجليزي الممتاز، حيث التزم الظهير الأيمن البالغ من العمر 21 عامًا بعقد مدته 4 سنوات في ملعب سيتي جراوند.

كان نادي نوتنجهام فورست، قد تلقى الهزيمة أمام نظيره توتنهام هوتسبير، بهدفين مقابل لا شيء، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الرابعة من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

أهم الأخبار