محمد عطية: تعرضت للتحرش وأطالب بعقوبة رادعة له

محمد عطية: تعرضت للتحرش وأطالب بعقوبة رادعة له
محمد عطية
تقي عثمان

قال الفنان المصري محمد عطية، إنه لم يتحرش بأي فتاة، لكن تم التحرش به أكثر من مرة، وذلك خلال لقائه مع الإعلامية رابعة الزيات مقدمة برنامج "شو القصة"، والذي أكد فيه أن التحرش به جرى على موقع "إنستجرام"، لكنه تجاهل الأمر، ورفض الرد.

وطالب عطية في البرنامج بضرورة أن يكون هناك عقاب رادع للمتحرش، معتبرا أن فكرة التحرش في الشرق الأوسط تلقي باللوم على ملابس المرأة، وهو ما وصفه بـ"الأمر البشع جدا" على حد تعبيره.

تحدث محمد عطية خلال المقابلة التلفزيونية عن علاقاته العاطفية ومعتقداته، قائلا: "في حاجات كتير في الدين صعب أتقبلها، زي القتل باسم الدين، وتعدد الزوجات، من يريده ينفذه، لكنه بالنسبة لي مرفوض".

وعن إمكانية تقبله فكرة أن قرار الطلاق من المرأة، قال: "الموضوع أبسط من كده، أنا قولت لكل اللي ارتبطت بيهم لو حسيتي إنك مابقيتيش بتحبيني امشي، دا سبب كافي بالنسبة لي".

وأكد عطية أنه لا يمانع بالزواج من لا دينية، قائلا: "المهم تكون إنسانة، لأن الزواج عرف بشري، ولو أنا بحب إنسانة ليه المجتمع والقوانين تدخل ما بينا؟ الأنسب نتجوز من غير عقد زي المساكنة، لأن المعظم بيتجوز عمياني مع أن الجنس جزء مهم في العلاقة، وأغلب حالات الطلاق بتحصل بسبب عدم توافق الحياة الجنسية، فالأفضل نعيش مساكنة ونشوف ينفع نعيش مع بعض ولا لأ".

أهم الأخبار