كلية محمد بن راشد تختتم برنامجها التدريبي

كلية محمد بن راشد تختتم برنامجها التدريبي
وكالات

اختتمت كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية برنامجا تدريبيا بالشراكة مع المعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة المصري وذلك بتخريج وتكريم نخبة من القيادات الحكومية في جمهورية مصر العربية.

حيث حضر الفعالية التي أقيمت اليوم الخميس، داخل مقر الكلية كل من عبد الله علي بن زايد الفلاسي المدير العام لدائرة الموارد البشرية لحكومة دبي، رئيس مجلس أمناء كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية، وسعادة الدكتور علي بن سباع المري الرئيس التنفيذي للكلية، والبروفسور رائد عواملة عميد الكلية، بجانب عدد من قيادات كلية محمد بن راشد للإدارة الحكومية والمعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة المصري.

وقال عبد الله علي بن زايد الفلاسي: "سعداء اليوم بتخريج وتكريم نخبة من القيادات الحكومية في جمهورية مصر العربية الشقيقة، حيث تسعى الكلية دوماً إلى المساهمة في تطوير الأداء الحكومي في مختلف دول المنطقة والعالم انطلاقاً من رسالتنا التي نحمل خلالها تجربة دولة الإمارات التنموية الرائدة وننشرها في العالم من أجل مستقبل أفضل للحكومات والشعوب. ونتوجه بشكر خاص إلى المعهد القومي للحوكمة والتنمية المستدامة في مصر على شراكته المتميزة مع الكلية، آملين في تعاون أكبر خلال المرحلة المقبلة".

ومن جهته، قال الدكتور علي بن سباع المري، أن تواجد نخبة من القيادات الحكومية المصرية شكل فرصة كبيرة لنا لتبادل الخبرات، فضلاً عن استعراض أفضل ما لدينا من تجارب ورؤى يمكن من خلالها دفع العمل الحكومي والأداء إلى أفضل المستويات، معرباً عن سعادته باستضافة الوفد الحكومي المصري والعمل على تعزيز دور الكلية في تأهيل وإعداد القادة الحكوميين في المنطقة والعالم بما يواكب مختلف المتغيرات العالمية وبما يخدم تحقيق كافة أهداف التنمية المستدامة والارتقاء بالأداء الحكومي إلى مستويات تنافسية تستطيع أن تخلق مستقبل أفضل للأجيال القادمة.

أهم الأخبار