جامعة الكويت تدشن العام الدراسي الجديد 2021/2022

جامعة الكويت تدشن العام الدراسي الجديد 2021/2022

أنطلقت صباح اليوم الأحد الدراسة بجامعة الكويت للعام الدراسي (2021-2022) واستقبلت نحو 36 ألف طالب وطالبة بنظامي التعليم الحضوري وعن بعد وفق الاجراءات الاحترازية والاشتراطات الصحية في مختلف كلياتها بسلاسة ويسر.

وهنأ الأمين العام المساعد للشؤون الإدارية والقائم بأعمال الأمين العام المساعد لشؤون إدارة المرافق علي الأستاذ في تصريح عقب جولة تفقدية في كليات مدينة صباح السالم الجامعية الأسرة الجامعية متمنيا أن يكون عاما دراسيا مثمرا مليئا بالانجازات.

وأشار الأستاذ إلى أنه تم خلال الجولة الاطلاع على آخر الاستعدادات للمرافق الجامعية حيث تمت زيارة جميع الكليات بالحرم الجامعي في مدينة صباح السالم الجامعية للاطمئنان على التجهيزات اللازمة لعودة الدراسة من صيانة وحدات التكييف وااضاءة في المباني وخدمات التغذية والنظافة وخدمات النقل وتطبيق الاشتراطات الصحية.

حيث أكد استعداد جميع الادارات الخدمية لاستقبال أية ملاحظات أو مشكلات قد تصادف مرتادي الجامعة حيث سيتم التعامل معها بأسرع وقت ممكن مما ينصب في مصلحة العملية التعليمية لتقديم خدمة أفضل وتوفير كافة السبل لخدمة الطلبة وأعضاء هيئة التدريس وموظفي الجامعة معبرا عن ارتياحه لتفاعل الطلاب وفرحتهم بعودة الدراسة حضوريا.

ومن جانبها أعربت مدير إدارة الإنشاءات والصيانة في الجامعة حميدة الخالدي في تصريح مماثل عن سعادتها بعودة الحياة الطبيعية للحرم الجامعي وعودة الطلبة لمقاعد الدراسة مؤكدة تأهب الإدارة للاستجابة لطلبات الصيانة في المرافق الجامعية والأجهزة الإلكترونية.

وبدوره ذكر القائم بأعمال مدير إدارة التغذية طلال بوناشي أنه تم توفير الخدمات الغذائية في جميع كليات مدينة صباح السالم الجامعية اضافة إلى توفير آلات بيع المأكولات الخفيفة لتكون في متناول كافة الطلبة.

ومن جهته بارك القائم بأعمال مدير إدارة الأمن والسلامة يوسف الخميس في تصريح مماثل لأبنائه الطلبة عودة الدراسة في الحرم الجامعي مؤكدا حرص الإدارة على تطبيق كافة الاشتراطات الصحية وتسهيل حركة سير الطلبة لضمان انسيابيتها داخل الحرم الجامعي.

أهم الأخبار