هنيدى يوجه رسالة لمنتخب مصر بعد الخسارة أمام السنغال

هنيدى يوجه رسالة لمنتخب مصر بعد الخسارة أمام السنغال

وجه الفنان المصري محمد هنيدى رسالة دعم منه إلى، لاعبى منتخب بلاده، بعد خسارة لقب بطولة كأس الأمم الإفريقية 2022، على حساب منتخب السنغال.

حيث كتب هنيدى، عبر حسابه الخاص على موقع تويتر فى رسالة إلى لاعبى منتخب مصر: "هارد لك.. فخورين بمنتخبنا اللى قاتلوا لآخر ثانية"، مضيفا فى تغريدة أخرى، داعما فيها الحارس أبو جبل، قائلا: "يا جبل ما يهزك ريح".

وخسر منتخب مصر لقب كأس الأمم الإفريقية 2022 بعد الهزيمة من السنغال بنتيجة 4 / 2 فى ركلات الترجيح، بعدما انتهى الوقتان الأصلى والإضافى بالتعادل السلبى فى المباراة التى جمعتهما مساء الأحد باستاد أولمبى فى نهائى بطولة كأس الأمم الأفريقية 2021 بالكاميرون

وفى سياق متصل أعرب مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية برئاسة المهندس هشام حطب عن تحياته وشكره للاعبين والجهاز الفني للفريق الأول لكرة القدم ومجلس إدارة اتحاد الكرة برئاسة جمال علام. وظهر المنتخب الوطني بشكل مشرف في نهائي كأس الأمم الأفريقية بالكاميرون، وحصل على المركز الثاني بعد الخسارة من ركلة حرة أمام السنغال في المباراة النهائية. أكد مجلس إدارة اللجنة الأولمبية المصرية، أن المنتخب المصري لكرة القدم أظهر أداءً ذكوريًا متميزًا في الرحلة، وأن اللاعبين مليئين بالإخلاص والمسؤولية. وأعرب مجلس اللجنة الأولمبية المصرية عن خالص شكره للاعبين على تفانيهم وحصولهم على المركز الثاني خلال البطولة، سائلاً الله العلي القدير أن يتوج الفريق بالمسيرة القادمة وأن يتغلب الفريق بنجاح على مباراتي السنغال في المرحلة النهائية. تصفيات وتصفيات المونديال لنهائي المونديال، محققا رغبات وآمال الجماهير المصرية.

أهم الأخبار