قوات الاحتلال الإسرائيلي تقتحم بلدة قريوت جنوب نابلس

الاحتلال الإسرائيلي يقتحم عدة قرى وبلدات رام الله
قامت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اليوم الأربعاء باقتحام بلدة قريوت جنوب نابلس بالضفة الغربية.
وأفادت وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا" بأن قوات الاحتلال اقتحمت بلدة قريوت، وسط إطلاق كثيف لقنابل الغاز السام المسيل للدموع، وقنابل الصوت.
وفي سياق متصل، احتجزت قوات الاحتلال الإسرائيلي عددا من العاملين في وكالة الأنباء الفلسطينية "وفا"، قرب بلدة مخماس، خلال توجههم إلى بلدة حزما شمال شرق القدس، كما أطلق مستوطن الرصاص صوب مركبة فلسطينية، في الرشايدة سوق بيت لحم.
للمزيد تابع خليجيون نيوز على: فيسبوك | إكس | يوتيوب | إنستغرام | تيك توك






