قطر.. انطلاق أعمال النسخة الثالثة لملتقى الاتصال الحكومي

انطلقت اليوم أعمال النسخة الثالثة من ملتقى الاتصال الحكومي، الذي يُعقد على مدار يومين بمشاركة عدد من أصحاب السعادة الوزراء، وصنّاع القرار، وقيادات وخبراء الاتصال والإعلام من الجهات الحكومية وشبه الحكومية في الدولة.
حيث يأتي الملتقى تأكيداً على الدور المحوري لمنظومة الاتصال الحكومي في دعم الخطاب الوطني، وتعزيز التنسيق المؤسسي، ومواكبة التحولات المتسارعة في المشهد الإعلامي والرقمي، بما ينسجم مع استراتيجية التنمية الوطنية الثالثة، التي تهدف إلى بناء اقتصاد قائم على المعرفة، وتعزيز ريادة الدولة في مجالات الاتصال والابتكار.
وحضر فعاليات اليوم الأول من الملتقى كل من سعادة الدكتور عبد الله بن عبد العزيز بن تركي السبيعي وزير البيئة والتغير المناخي، وسعادة الدكتور علي بن سعيد بن صميخ المري وزير العمل، وسعادة السيد إبراهيم بن علي بن عيسى الحسن المهندي وزير العدل ووزير الدولة لشؤون مجلس الوزراء، وسعادة الدكتور عبد العزيز بن ناصر بن مبارك آل خليفة رئيس ديوان الخدمة المدنية والتطوير الحكومي والأمين العام للمجلس الوطني للتخطيط، وسعادة السيد سعد بن علي الخرجي رئيس قطر للسياحة، وسعادة المهندس محمد بن عبد العزيز المير رئيس هيئة الأشغال العامة، والمهندس خالد بن أحمد العبيدلي رئيس الهيئة العامة لتنظيم القطاع العقاري.
كما حضر فعاليات الملتقى في يومه الأول كل من: سعادة المهندس ياسر بن عبد الله الجمال وكيل وزارة الرياضة والشباب، وسعادة السيد علي بن محمد بن علي العلي وكيل وزارة البلدية، وسعادة السيد خليفة بن عيسى بن عبد الله الكبيسي وكيل وزارة التنمية الاجتماعية والأسرة.
للمزيد تابع خليجيون نيوز على: فيسبوك | إكس | يوتيوب | إنستغرام | تيك توك

