السعودية وأمريكا تبحثان سبل تعزيز العلاقات الثنائية

بحث وليد بن عبد الكريم الخريجي نائب وزير الخارجية السعودي، اليوم، مع جاكوب هيلبيرج وكيل وزارة الخارجية الأمريكية للنمو الاقتصادي والطاقة والبيئة، الذي يزور الرياض حاليا، العلاقات الثنائية بين البلدين، وسبل تعزيز التعاون في المجالات كافة.
كما جرى خلال اللقاء مناقشة المستجدات على الساحتين الإقليمية والدولية، والجهود المبذولة بشأنها.
للمزيد تابع خليجيون نيوز على: فيسبوك | إكس | يوتيوب | إنستغرام | تيك توك







