وزير الخارجية الكويتي يتلقى اتصالاً من نظيره الكازاخستاني

وزير الخارجية الكويتي يتلقى اتصالاً من نظيره الكازاخستاني
وزير الخارجية الكويتي

تلقى وزير الخارجية الكويتي الشيخ جراح جابر الأحمد الصباح اتصالاً هاتفياً اليوم السبت من وزير خارجية جمهورية كازاخستان يرمك كوشيربايف.

وأفادت وزارة الخارجية في بيان صحفي بأن كوشيربايف أعرب خلال الاتصال عن تضامن جمهورية كازاخستان مع دولة الكويت إزاء العدوان الإيراني الذي استهدف البلاد، مؤكداً أهمية احترام سيادة دولة الكويت وسلامة أراضيها.

للمزيد تابع خليجيون نيوز على: فيسبوك | إكس | يوتيوب | إنستغرام | تيك توك

موضوعات ذات صلة