هاتفيًا.. السعودية و إسبانيا تبحثان تطورات التصعيد في المنطقة

هاتفيًا.. السعودية و إسبانيا تبحثان تطورات التصعيد في المنطقة
وزير الخارجية السعودي

تلقى الأمير فيصل بن فرحان بن عبد الله وزير الخارجية السعودي، اتصالًا هاتفيًا اليوم، من وزير خارجية مملكة إسبانيا خوسيه مانويل ألباريس.

وبحث الجانبان خلال الاتصال الهاتفي تطورات التصعيد في المنطقة، والجهود المبذولة حيالها.

للمزيد تابع خليجيون نيوز على: فيسبوك | إكس | يوتيوب | إنستغرام | تيك توك